كلوز آب

شيرين عبد الوهاب: سميرة سعيد هي قدوتي ولم أتعمد الإساءة لعمرو دياب

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، تحدثت خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، والي تقدمة الفنانة إسعاد يونس، عن علاقاتها بصديقاتها من الوسط الفني، حيث تحدثت عن قوة الصداقة التي تجمعها بالنجمة المغربية سميرة سعيد، وكذلك كشفت عن مبادراتها في إنهاء خلافها القديم مع النجم المصري عمرو دياب.

أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب لبرنامج “صاحبة السعادة”

قالت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس: “أنا صالحت عمرو دياب لأني مقصدش أي إساءة، ومينفعش حد يعاتبني على كلام قولته في حفلة خاصة وكنت بهزر، وأنا بحترمه وبحترم الجيل دا بالكامل، واتربيت على صوتهم وصوت إيهاب توفيق واتعلمت منهم الغناء، وأنا رجعت لصحابي بنفسية حلوة”.

وأضافت: عمرو دياب، وهشام عباس وفارس ومصطفى قمر وحميد الشاعري وسميرة سعيد هذه أسماء لا يمكن نسيانها.

وسبق أن بادرت شيرين عبد الوهاب بمحاولة الصلح مع عمرو دياب في منتصف شهر أغسطس الماضي، حيث نشرت عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام برقية مباشرة إلى “الهضبة” وصفته فيها بأنه أحلى حاجة في الدنيا وكتبت: أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب.

وعن علاقتها القوية بالنجمة سميرة سعيد قالت شيرين عبد الوهاب: “سميرة سعيد هي قدوتي، واتعلمت منها كتير هي ونوال الزغبي لأنهم ستات بيحبوا الحياة، ونوال الزغبي كانت بتبعتلي وتشجعني أرجع أغني، ولكني مكنتش بعرف أرد عليها أقول لها إيه.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على أزمة تصريحها عن الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، بعدما تعرضت لحملة من الانتقادات واتهمها البعض بالإساءة له.

وقالت: “أنا عمري كله ضاع في الفن، وبعض الناس كانت متحفظة على تصريحاتي بس بقول لهم دي أنا ومش بحب ألبس قناع للجمهور وأنا عفوية وطبيعية، ولما قولت إني شبه حسن أبو السعود مقصدتش أي إساءة دا أبويا، ياريتني قولت إني شبه محمد ممدوح”.

زر الذهاب إلى الأعلى