رمضانمسلسلات

العوضي وياسمين عبد العزيز ينافسان في الموسم الرمضاني القادم بثنائيتهم المنتظرة “الكوماندا”

أحمد العوضي، النجم المصري وزوجته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، من المقرر أن يخوضان منافسة موسم الدراما الرمضاني القادم بثنائية جديدة والتي تحمل عنوان “الكوماندا”، وذلك بعد أن قدم العوضي بطولته المطلقة الأولى أمام زوجته ياسمين عبد العزيز في العام 2021 ببطولة مسلسل “اللي مالوش كبير”.

العوضي وياسمين عبد العزيز ينافسان في الموسم الرمضاني القادم

أحمد العوضي، كشف عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك عن اسم شخصيته في المسلسل الجديد، وقال: “بعد الخديوي، راجع لكم بالكوماندا جابر أبو شديد، ابن سوهاج والخزندارية وخط النار، حق الرجال ميباتش، إن بات الحق مات، على الجد دايماً”.

وواصل الفنان أحمد العوضي لعبة تشويق جمهوره لمسلسله الجديد الذي سيجمعه بزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

وكشف لأول مرة عن اسم شخصيته في العمل، في خطوة هي الثالثة بعدما أعلن سابقاً أنه سيقدم الدراما الصعيدية لأول مرة، وأكد بعدها أن زوجته ستشاركه البطولة لتكرار نجاحهما في مسلسل “اللي مالوش كبير”.

وسبق، وحمس أحمد العوضي جمهوره لشخصيته في مسلسله الجديد، وكتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: الشخصية في رمضان الجاي مفاجأة لإخوتي الأبطال، تفتكروا إيه الشخصية اللي هعملها بعد الخديوي؟ اللي هيتوقع صح هيحضر معايا يوم تصوير.. على الجد دايماً.

ولم يتطرق أحمد العوضي للحديث عن شخصية ياسمين داخل العمل، وهل ستجسد دور “صعيدية” لأول مرة أم تواصل تقديم دور ابنة القاهرة، بينما التزمت ياسمين الصمت، ولم تكتب حرفاً واحداً عن العمل الذي سيشهد عودتها لموسم رمضان بعد فترة غياب بسبب أزمتها الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى