كلوز آب

مصطفى كامل: لا املك صلاحية استدعاء حسام حبيب للمثول أمام لجنة التأديب

مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين بمصر، تحدث خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي، عن سبب إستجابته لمطالبة بعض الفنانين باستدعاء حسام حبيب للمثول أمام لجنة التأديب، كذلك تحدث عن علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب وتمنى لها الخروخ من أزمتها الأخيرة سريعاً وعودتها لجمهورها وأسرتها.

لماذا رفض مصطفى كامل استدعاء حسام حبيب للتحقيق؟

اشار نقيب الموسيقيين، الفنان مصطفى كامل، خلال مداخلته الهاتفية، إلى أنه لا يملك صلاحية استدعاء حسام حبيب للمثول أمام لجنة التأديب، لأنه لم يتلق أي شكوى من شيرين عبد الوهاب أو أسرتها.

كما لم توجه أي اتهامات رسمية لحبيب من النيابة العامة أو جهات التحقيق، وبالتالي مليش دعوة بمشاكل حسام مع شيرين، واللي يهمني فقط إنها ترجع شيرين الإنسانة والفنانة.

وأضاف مصطفى كامل: المشكلة حالياً تكمُن في المزايدات اللا منطقية من البعض، وبقول للجميع التزموا الصمت وأنا قاعد على مقعد مش سهل وكل كلمة هتحاسب عليها ومع الأسف بلاقي بعض الأشخاص بيعملوا حبايب وناصفين للحق عشان يعملوا شو إعلامي.

واختتم مصطفى كامل حديثه، قائلاً: أنا زعلان على شيرين كـإنسان وليس كنقيب فقط وحالتها تزعل أي حد، خصوصاً إن شيرين أولى أغنياتها كانت معايا قبل أغنية آه يا ليل، وهي صوت ميختلفش عليه اتنين، ومش هتكلم عن السلوك الشخصي؛ لأني لست ناقداً، وبقول لشيرين ربنا يقومك بالسلامة لمصر ولبيتك وأولادك وفنك.

كيف علق حسام حبيب على أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة؟

حسام حبيب تنصل تماماً من أزمة شيرين الأخيرة واعتبر زواجه منها “غلطة عمره”، وأضاف في تسريب صوتي يقال إنه تم تسجيله عقب رفضها زيارته لها في المستشفى، أنه مصدوم من ردة فعلها ولا يريد أن يسمع اسمها مرة أخرى.

و حسب التسجيل المتداول نقلاً عن حساب “الجرس” على تويتر، قال حسام حبيب: أنا صدمت فيها صدمة عمري، ولا عاوز أسمع اسمها تاني ولا عاوز أشوفها في حياتي تاني”.

وتابع: “تنسى إنها عرفت واحد اسمه حسام في حياتها، ومن اللحظة دي معرفش حد بالاسم ده”

زر الذهاب إلى الأعلى