رمضانمسلسلات

نيللي كريم تشارك في دراما رمضان 2023 بمسلسل “عملة نادرة”

نيللي كريم، النجمة المصرية، من المقرر أن تخوض سباق الدراما الرمضاني القادم بمسلسل “عملة نادرة”، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وتجري الشركة المنتجة حالياً باقي التعاقدات.

نيللي كريم تشارك في دراما رمضان 2023

نيللي كريم كشفت عن تفاصيل مسلسلها الجديد عبر حسابها بموقع الفيس بوك بتوضيح شامل، قالت فيه: “مش هقدم نكد في رمضان الجاي، أقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل؛ حتى نستطيع تقديم عمل مقنع، ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد”.

وأضافت النجمة نيللي كريم: “ما زال مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، وأنا أصور حالياً مشاهدي من مسلسل روز وليلى، مع الجميلة الرائعة، الفنانة يسرا، والذي سأنتهي من تصويره في أكتوبر المقبل”.

وتخضع نيللي كريم حالياً لتدريبات لغوية؛ من أجل إتقان اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة، وتحديداً من نفس اللهجة التي ستتحدث بها نيللي في المسلسل، خصوصاً أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللي عملاً درامياً صعيدياً في الموسم المقبل.

كذلك تعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما معاً مسلسل “لأعلى سعر”، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدي، سلوى محمد علي، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، وإخراج ماندو العدل.

كما تجدد نيللي كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا معاً في مسلسل “فاتن أمل حربي”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وأحدث جدلاً واسعاً؛ بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية، وشارك في بطولته كل من شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد التاجي، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف إبراهيم عيسى.

زر الذهاب إلى الأعلى