كلوز آب

جورج وسوف: إعتزالي للغناء يشبه الإنتحار ولا أمانع في تقديم حفلات بدون مقابل

جورج وسوف، سلطان الطرب، تحدث خلال حلولة ضيفاً على برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، عن بداياتة الفنية وعلاقتة بأسرته، كذلك تطرق إلي مدى إنزعاجه من شائعات وفاته المتكررة، وحسم موقفه من إعتزال الغناء.

أبرز تصريحات جورج وسوف مع إسعاد يونس

تحدث سلطان الطرب خلال اللقاء عن بداياته الفنية، وقال جورج وسوف إنه تعلم العزف على العود في صغره بمفرده من سماع الموسيقى والأغاني، وتلقى درس واحد فقط على العزف، مشيراً إلى أنه كان يتعلم الغناء من المطربين الكبار قبل أم كلثوم وما بعدها.

ووصف الغناء بأنه كل حياته، لذلك فهو يرفض اعتزال الغناء ويرفض طلب البعض منه اعتزال الغناء لأنه لا يجد شيء آخر يفعله في حياته سوى الغناء.

كذلك حسم موقفه من إعتزال الغناء، فقال في تصريحاته أن طلب اعتزاله الغناء يشبه الموت والانتحار بالنسبة له، وأكد أنه سيستمر في الغناء طوال حياته، خاصة أنه يشعر بالمتعة في الغناء وفي إسعاد جمهوره.

وكشف أنه لا يمانع في تقديم حفلات غنائية بدون مقابل لجمهوره في أي مكان، خاصة الجمهور غير القادر على تحمل تكاليف التذاكر.

وكشف عن إستعداده لإحياء حفل جديد في الإسكندرية بمصر خلال الفترة الحالية، وذلك بعد عدة حفلات أحياها هذا العام في عدة مدن عربية ومنها حفل في أبو ظبي مؤخراً، بالإضافة إلى حفلات في جدة والرياض وبيروت والأردن وغيرها.

وعن عائلته، قال جورج وسوف إن لديه 3 شقيقات، واعتقد البعض أن لديه شقيقة توأم بسبب كتابة تاريخ ميلاد واحد له مع شقيقته الكبرى.

وأضاف أن السبب يرجع إلى التقاليد القديمة حيث كانوا ينتظرون قدوم مولود آخر لكتابة الإثنين معا في تاريخ واحد.

وقال إن أسرته بعيدة عن الغناء ولم يحضروا له معظم حفلاته، خاصة أنه بدأ مسيرته في سن صغيرة وترك منزل الأسرة منذ صغره، ولكنه لم ينقطع عن أسرته حتى الآن.

وقال جورج وسوف أنه يقضي يومه برفقة كلابه في المنزل، ويعتبرهم أصدقائه المخلصين والمقربين، مضيفاً أن ابنته الصغرى عيون هي أكثر أبنائه قربا وشبها له.

كذلك عبر جورج وسوف عن ضيقه من الشائعات المتكررة حول وفاته وقال إنه يتعرض لهذه الشائعة مرتين في الأسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى