كلوز آب

نضال الأحمدية: لا تصدقوا الدجال حسام حبيب

نضال الأحمدية، الأعلامية المشهورة، والصديقة المقربة للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، نشرت فيديو قصير من خلال أحد صفحاتها على مواقع التواصل الأجتماعي، حذرت خلاله جمهور صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب من التصريحات الأخيرة لزوجها السابق حسام حبيب والذي وصفته بالدجال.

نضال الأحمدية تهاجم حسام حبيب

قالت نضال الأحمدية في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على انستقرام: شيرين عبد الوهاب هترجع بالسلامة لينا، لم أكن أفضل أن اتدخل في هذه القضية، حتى تظهر شيرين، ولكن هناك الكثير من المتابعين الذين طالبوني بالحديث عن الموضوع وما حدث مع شيرين.

وتابعت نضالة، أنها صمتت لوقت طويل، كونها لم تكن لديها رغبة في التدخل، كون تسريب المعلومات خيانة للأمانة التي أحملها، ولكن عندما يكون هناك معلومات كثيرة لديك، وتريد أن تدافع عن من تحبهم، تكون مضطر ان تستخدم هذه المعلومات.

وقالت نضال الأحمدية في حديثها: لا تصدقوا ما يقوله حسام حبيب عن قصة محاولات انتحار شيرين، وأنها لا تأكل، كل هذا حكي فارغ لا أساس له من الصحة.

حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب في غيبوبة

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مؤخراً أنباء حول دخول شيرين في غيبوبة بعد خمسة أيام من الانهيار العصبي، ورفضها العلاج من الإدمان، ولم يسمح لها باجراء مداخلة هاتفية مع أحد برامج التوك شو، كما لم يسمح لها برؤية ابنتيها هنا ومريم.

ولكن تم السماح للجنة من المجلس القومي للمرأة بزيارتها، وأثبتت اللجنة الوضع الصحي لشيرين ولاحظت وجود كدمات في أنحاء متفرقة من الجسد ورد الفريق المعالج أنها نتيجة استخدام القوة لإجبار شيرين على العلاج.

وأكدت المصادر نفسها أن شيرين قد يتم نقلها إلى مستشفى آخر خوفا من تدهور وضعها الصحي، حيث أنها متواجدة حاليا في مصحة خاصة للعلاج النفسي والتعافي من الإدمان.

ولا تملك المصحة الإمكانات الطبية اللازمة لإنقاذها حال تعرضها لأي أزمة قلبية أو انتكاسة خطيرة خاصة مع ظهور مؤشرات تدهور كفاءة عضلة القلب، وسيتم اتخاذ القرار النهائي بعد الرجوع إلى النيابة العامة المصرية، وأسرة شيرين عبد الوهاب من الدرجة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى