أخبار النجوم

اليكم موعد وتفاصيل حفل أنغام القادم في الكويت

أنغام، النجمة المصرية، تستعد لإحياء حفل في دولة الكويت، على مسرح الأرينا، حيث شاركت النجمة المصرية متابعيها البوستر الترويجي للحفل، عبر حسابها الرسمي على انستقرام.

وعلقت قائلة ” جهوري الحبيب في الكويت الحبيبه لقائنا يتجدد يوم ٢٥ نوفمبر على مسرح ارينا الكويت ، التذاكر متاحة الان من خلال الموقع الرسمي للمسرح أنغام”.

ما هو موعد حفل أنغام القادم في الكويت؟

أعلن مسرح الماركي تأجيل حفل الفنانة أنغام لشهر ديسمبر المقبل بدلا من إقامته في شهر نوفمبر، دون الإعلان عن أسباب التأجيل، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 2 من شهر ديسمبر المقبل.

ما هي آخر النشاطات الفنية لأنعام؟

تألقت أنغام فى حفلها الأخير بدار ألأوبرا، حيث طلبت من جمهورها من الرجال أن يردد معها كلمات أغنية “بحبك وحشتيني” وإهداءها لزوجاتهم، معلقة قولوا ورايا: “بحبك.. وحشتيني.. أنا أسف على التأخير”، وذلك بحفلها المقام مساء أمس على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا.

المفارقة أن النساء كن الأكثر استجابة لدعوة أنغام من الرجال وارتفعت اصوات الحاضرات في الحفل، بينما عم الخجل الرجال وشاركوا أنغام الغناء بصوت منخفض، ما دفعها لمداعبتهم قائلة: بتعرفوا تزعقوا في البيت وهنا لا.

وخلال الحفل وجهت أنغام الشكر للفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على دعمها ومساندتها لكافة أشكال الإبداع، كما وجهت التحية للدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا والدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه.

كما حرصت أنغام على توجيه التحية لكل من ساهم في صناعة أغنياتها الأخيرة، وخصت بالذكر الشاعر أمير طعيمة، والموزع طارق مدكور والملحن عزيز الشافعي، والراحل طارق عاكف.

كذلك طرحت أنغام  أحدث أغانيها “عارفة قيمتي”، حيث نشرت مقطعاً صغيراً من أغنيتها الجديدة “عارفة قيمتي” عبر خاصية القصص المصورة (الانستا ستوري) على حسابها على إنستغرام.

علقت أنغام أيضاً بجزء من الأغنية التي نشرتها على حسابها على إنستغرام لتشوق الجمهور لها، لتقول: “وهعمل كل شيء في حياتي أنا عايزاه.. ما دام حباه… من الآخر كلام الناس لا يعنيني.. (عارفه قيمتي)”.

زر الذهاب إلى الأعلى