حدث

اليسا تحتفل بعيد ميلادها وتلتقي هيفاء وهبي في موسم الرياض

اليسا، النجمة اللبنانية، تألقت في حفلها الأخير بموسم الرياض، حيث أحتفلت بعيد ميلادها مع الجمهور، وقدمت باقة مميزة من أشهر أغانيها، كذلك التقت بمواطنتها النجمة هيفاء وهبي.

اليسا تحتفل بعيد ميلادها في موسم الرياض

تلقت اليسامعايدة من قبل الجمهور في حفلها حيث قُدمت لها كعكة عيد ميلاد ضخمة مصممة بحروف اسمها على مسرح الحفل، وقام الكورال الخاص بها بترديد أغنية عيد الميلاد وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور التي قدمت لهم الشكر على هذا التفاعل.

من جانبها وجهت اليسا تحية ورسالة خاصة للفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث قامت بغناء أغنية “مشاعر” للفنانة المصرية، وحرصت أن توضح مساندتها لزميلتها، وأمنيتها بأن تعود من جديد لجمهورها.

فقالت إليسا تعليقا على هذا: “أنا هنا ارغب في تقديم تحية وأدعم شيرين عبدالوهاب بأغنية لنقول لها أننا نحبك ونتمنى أن تعود بيننا ونحن نقف بجوارك، وسوف نغنى مع بعض مشاعر”.

اليسا تلتقي هيفاء وهبي في موسم الرياض

حفل إليسا وهيفاء وهبي شهد أيضا اهتمام كبير من قبل الجمهور على السوشيال ميديا منذ الإعلان عنه في الأيام الماضية كما تصدرت أسماء النجمات تريند تويتر في المملكة العربية السعودية، كما كان أيضا للحفل اهتمام من قبل النجوم وأبرزهم الفنانة الكويتية فرح الصرف التي حرصت على حضور بروفات الحفل وتحديدا للفنانة إليس.

وتحدثت فرح الصراف عن هذا الاهتمام في فيديو نشرته الصفحة الرسمية لروتانا لايف على “انستجرام” أكدت فيه الفنانة الكويتية حرصها على حضور حفلات الفنانة إليسا حيث أنها انسانة قريبة من قلبها كما تحب العديد من الأغاني لها والتي من بينها “لو تعرفوا”.

وخطفت هيفاء وهبي الأنظار كذلك خلال فقرتها الغنائية بعدما قامت بالرقص على خشبة المسرح أثناء غناء “مخدتش بالي”، كما تألقت كذلك بغناء كل من أغنية “أنا هيفا”، و”يا حياة قلبي”، هيفاء وهبي التقت كذلك بزميلتها الفنانة إليسا وذلك بعد انتهاء الأولى من فقرتها الغنائية وحرص الثنائي على التقط الصور معا.

زر الذهاب إلى الأعلى