رمضانمسلسلات

“بشروط السوق”..دينا الشربيني تنضم لسباق الدراما الرمضاني القادم 2023

دينا الشربيني، النجمة المصرية، من المقرر أن تشارك في موسم الدراما الرمضاني القادم بمسلسل “بشروط السوق”، حيث تتخلى الشربيني لأول مرة عن المسلسلات الطويلة ذات ال 30 حلقة، وتخوض أولى تجاربها في المسلسلات القصيرة ذات ال 15 حلقة.

دينا الشربيني تنضم لسباق الدراما الرمضاني القادم

بعد 4 مواسم قدمت فيها النجمة دينا الشربيني البطولة المطلقة بموسم رمضان عبر مسلسلات اجتماعية تمتد ل 30 حلقة، وانتهت بعودتها العام الجاري للاكتفاء بالبطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان في مسلسل المشوار.

تعود دينا للبطولة المطلقة في موسم 2023، بمسلسل “بشروط السوق”، والذي يقتصر على 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

كذلك تداولت بعض الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي إنباء عن تقديم الشربيني لفوازير رمضان للعام المقبل 2023، وتم تداول أنباء أيضاُ حول مشاركة النجم الكوميدي محمد ثروت لها في فوازير رمضان 2023.

وتقدم دينا الشربيني أيضاً مسلسل “كامل العدد” ويقاسمها البطولة الفنان شريف سلامة، مع النجمين أحمد جمال سعيد وأية سماحة، والعمل من وتأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن المنتظر البدء في تصويره منتصف نوفمبر الجاري بعد التعاقد مع بقية نجوم العمل.

كذلك تستعد دينا لتصوير مشاهدها مع النجمة شيرين رضا والفنانة بسنت حاتم في السبوع الأول من الشهر الجاري، والحكاية إخراج هشام الرشيدى والمسلسل إنتاج مصري إماراتي شركة بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان واكتيف ميديا برودكشن.

زر الذهاب إلى الأعلى