سينما وتليفزيون

تواجد سينمائي قوي لـ محمد هنيدي في عام 2023 ومفاجآة لجمهوره في رأس السنة

محمد هنيدي، نجم الكوميديا المصري، يعود للمنافسة السينمائية بقوة خلال الفترة المُقبلة، حيث من المقرر أن يقدم هنيدي فيلمين في مطلع العام المقبل 2023، بالأضافة إلى المفاجآة التي أعلن عنها لجمهوره خلال الساعات القليلة الماضية.

مفاجآة هنيدي لجمهوره في رأس السنة

كشف هنيدي عن تواجده في موسم رأس السنة من خلال فيلمه الجديد “نبيل الجميل”، والذي فاجأ به الجمهور بعد فترة من تصوير مشاهده في سرية.

وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن استعدادها لعرضه في موسم رأس السنة بالتزمن مع أجازة منتصف العام الدراسي، وذلك بعد عدة تكهنات بتواجد هنيدي من خلال فيلم آخر له.

يشارك محمد هنيدي في فيلمه الجديد مع الفنانة اللبنانية نور وعدد من نجوم الكوميديا ومنهم محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، احمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر وغيرهم، والفيلم من إخراج خالد مرعي.

أفلام محمد هنيدي في 2023

الجواهرجي

فيلم “الجواهرجي”، والذي يشارك في بطولته مع الفنانة منى زكي، وكان هنيدي قد بدأ تصوير الفيلم منذ فترة طويلة، إلا أنه لم يتحدد موعد عرضه بعد.

ومن المتوقع أن يعرض في منتصف العام المقبل، وهو الأمر الذي سيجعل محمد هنيدي متواجداً بقوة في السينما في 2023.

ويعود محمد هنيدي في الفيلم إلى العمل مع منى زكي بعد ما يقارب من 25 عاما من تعاونهما في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” في بداياتهما الفنية.

ويشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم الفنانة لبلبة وآسر ياسين وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد صلاح السعدني وباسم سمرة وغيرهم وهو من إخراج إسلام خيري.

زر الذهاب إلى الأعلى