سينما وتليفزيون

كل ما تريد معرفته عن فيلم “4 John Wick” تزامناً مع اقتراب عرضه

فيلم “4 John Wick”، أطلقت شركة الإنتاج الشهيرة Lionsgate الفيديو الدعائي له، وذلك بعد ما يقارب الـ4 سنوات على طرح الجزء الثالث من الفيلم، واليكم التفاصيل.

ما هو موعد عرض فيلم 4 John Wick ؟

فيلم  “4 John Wick” تم الإعلان عن طرحه في قاعات السينما حول العالم في عام 2023 وتحديدا 24 مارس، وقد تم لم شمل كل من النجم كيانو ريفز و لورنس فيشبورن بطلي فيلم ” Matrix”.

في هذا العمل الذي سوف يشهد أيضًا عودة تشارون “لانس ريديك”، ومن بين الممثلين المشاركين في الجزء الجديد دوني ين، وشاميير أندرسون، وبيل سكارسجارد، ورينا ساوياما ، وهيرويوكي سانادا، وآخرين.

هل هناك جزء خامس من فيلم John Wick ؟

فيلم “John Wick” من المقرر أن يطرح له جزء خامس، حيث كشف صناع الفيلم عن هذه الخطوة في الفترة الأخيرة، حيث من المقرر أن يجري التحضير له خلال الشهور القادمة من أجل حسم موعد عرضه.

ما هي قصة فيلم 4 John Wick ؟

يعود الجزء الجديد بتفاصيل ومعارك أكثر شراسة مع أعداء كثر يسعى جون ويك للانتقام والتخلص منهم، وأظهر الفيديو الدعائي الرحلة التي سوف يقوم بها في أكثر من مدينة حول العالم من بينها العاصمة الفرنسية باريس وبرلين، فضلا عن وصوله كذلك للصحراء.

كما سلط الفيديو الدعائي على فكرة أنه لا يوجد إلا مخرج وحيد أمام جون ويك في إشارة إلى المخاطر التي تحيط به، ومحاولته لإنقاذ نفسه بعدما بات متطورا بشكل أكبر ويسعى العديد من خلفه لمحاولة التخلص منه.

معلومات عن فيلم John Wick

فيلم “John Wick” قد طرح الجزء الأول منه في عام 2014، وتدور قصته حول جون ويك الذي يعاني بعد وفاة زوجته ويشعر بالمرارة بسبب ما حدث لها، ويتلقي القاتل السابق والذي يمتلك خبرة كبيرة، هدية أخيرة منها تعتبر تذكار ثمين لمساعدته في العثور على معنى جديد في الحياة بعد رحيلها.

لكنه يواجه تحديات ضخمة وأعداء أكثر مع كل رحلة له، وقد بلغت تكلفة إنتاج الفيلم 20 مليون دولار، في وقت حقق إيرادات قدرت بـ86 مليون دولار.

حقق الفيلم حول العالم إيرادات قدرت بـ327 مليون دولار أمريكي، لذلك تعطي هذه الأرقام انطباعات على الأرقام التي قد يحققها الجزء الرابع من الفيلم وقت عرضه، خصوصا بسبب وتيرة النجاح المتصاعدة التي حققها في السنوات الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى