ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

ياسمين صبري لأول مرة مع أمير كرارة في عمل سينمائي

ياسمين صبري، النجمة المصرية، من المقرر أن تخوض ثنائيتها السينمائية الأولى مع النجم أمير كرارة، خلال فيلم يتم التحضير له حالياً، ومن المقررطرحة في دور العرض خلال العام المُقبل 2023.

ياسمين صبري لأول مرة مع أمير كرارة

من أكبر المفاجآت في أعمال 2023 السينمائية، عودة الفنانة ياسمين صبري إلى السينما بعد غياب ما يقارب 5 سنوات، وذلك بعد تعاقدها مؤخراً على بطولة فيلم جديد مع الفنان أمير كرارة، وذلك في أول تعاون بينهما.

ولم يستقر الثنائي على الإسم النهائي لفيلمهما الجديد، بعد تكهنات حول إسمه “العو” أو “يوم استقالة مجرم”، ومن المتوقع أن تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي مع عدد من النجوم الشباب.

تفاصيل أول عمل فني يجمع أحمد عز وياسمين صبري

أحمد عز، النجم المصري، صرح خلال لقاء له مع برنامج ET بالعربي، عن إستعداده لعمل فنى تاريخى قريباً، ومن المقرر أن تشاركه البطولة النجمة ياسمين صبري، يأتى ذلك بالتزامن مع النجاح الساحق والشعبية الكبيرة التى حققها فيلمه الأخبر ” كيرة والجن”.

وأشار عز خلال لقائه إلى أن “صقر المحروسة” من المنتظر أن يجمعه بياسمين صبري ضمن قالب تاريخي، مؤكداً أن الأعمال التاريخية أصبحت تستحوذ على اهتمامه عبر مشاهدته التليفزيون لأنه من المعجبين بها ولا يمل من تكرار مشاهدتها.

وفما يخص تعاونه للمرة الأولى مع ياسمين صبري، قال عز أنه ليس متخوفاً من أن هذا هو التعاون الأول ضمن عمل تاريخي، ليستكمل تصريحه بمطالبة ياسمين أن تتعاقد على أعمال أخرى ولا تنتظر التجهيزات التي من الممكن أن تطول لفترة زمنية أكثر، حيث قال إنها لابد ألا تنتظر لعمل فني واحد أو مشاركة زميل معين لها، بل لابد أن تخوض أعماله الفنية دون انتظار.

وكانت ياسمين صبري قد كشفت مؤخراً عن انشغالها في الفترة الحالية في قراءة عدة سيناريوهات من أجل العودة لأعمالها الفنية بعد فترة غياب، وقالت إنها تجهز لمسلسلين جديدين الفترة المقبلة.

ولم تكشف عن تفاصيل هذه المسلسلات، وذلك بعد تأجيل معظم أعمالها في الفترة الأخيرة، ومنها مسلسل في رمضان الماضي، وآخر مع الفنان أشرف عبد الباقي.

وكانت ياسمين قد خطفت الأنظار في إجازتها الصيفية مؤخراً، ونشرت عدة صور لها مع النجوم رامي مالك وديبيكا بادوكون، على حسابها بانستقرام.

واستعرضت أجمل لحظاتها معهم في مدريد، خلال حضور إحدى المناسبات مع دار كارتييه، وشاركت ياسمين صبري الجمهور أبرز لقطات لقائها مع النجمين، وخطفت الأنظار على مواقع التواصل بلقائها المميز معهم.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت