أخبار النجومرمضان

حسن شاكوش في خمس نجوم وتصريحاته المستفذة

أطل المطرب الشعبي حسن شاكوش علي عدة قنوات كضيف في برامج رمضان لعام2021 و كان له نصيب من التصريحات المستفذة بخصوص عمله و علاقاته بزملائه.

خلال لقائه علي قناة “القاهرة و الناس” انه رقم “1” علي العالم و ليس مجرد لقب ينسبه لنفسه و لكن الدليل إحصائيات جوجل و مشاهدات اليوتيوب و جميع منصات الاغاني الاخري مثل الساوند كلاود و ان من حق اي شخص ينصب نفسه رقم “1” في عمله.

و اضاف انه رقم “1” في عمله مثل محمد صلاح في كرة القدم. و أضاف ايضا انه لا يعرف أن زميله حمو بيكا يشعر بالحقد تجاه أم لا. و نفي أنه كان من فريق حمو بيكا في اول مشواره الفني قبل الشهرة.

و قدأحل ضيف علي قناة ام بي سي في برنامج المقالب الجديد “خمس نجوم”و كان ضيف المقلب المشارك كمذيع الفنان محمد الشرنوبي و كان عبارة عن تفتيش لعربية الشرنوبي و اتهام حسن شاكوش بحيازة مخدر الحشيش و ثار الفنان لرد فعل رجال الامن المشاركين بالمقلب و كان رد فعله عنيف ومليئ بالالفاظ الخارجة. و أشار انه “مش ناقص مشاكل” علي خلفية غلق الكافيه الخاص به و التحقيق معه و الزامه بغرامات بسبب التكدس و عدم مراعاة الاحراءات الاحترازية لفيروس كورونا و تقديم الشيشة لرواد الكافيه.

مقالات ذات صلة