كلوز آب

دراما رمضان تُعيد علا غانم للشاشة بعد غياب 6 سنوات

علا غانم، النجمة المصرية، تدوال عدد من المواقع الأخبارية مؤخراً أنباء حول عودتها للتمثيل من جديد، من خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم وذلك بعد غياب 6 سنوات .

هل تشارك علا غانم في دراما رمضان 2023؟

من أبرز النجوم المنتظر عودتهم إلى التمثيل بعد غياب، الفنانة علا غانم، والتي غابت في السنوات الاخيرة منذ عام 2017 عن الظهور والتواجد في الأعمال الفنية.

قبل أن تكشف تقارير عن تعاقدها على مسلسل جديد بعنوان “توحة” مع عدد من الفنانين ومنهم أحمد بدير وانتصار من أجل عرضه في موسم رمضان 2023.

لكن علا غانم لم تؤكد الأمر حتى الآن، وكشفت في آخر ظهور لها عن استعدادها للعودة في حال وجود عمل فني قوي يعيدها إلى الشاشة.

ما سبب ابتعاد علا غانم عن التمثيل خلال الفترة الماضية؟

يُذكر أن علا غانم ابتعدت عن الوسط الفني المصري منذ العام 2017، بعد عرض آخر أفلامها “الفندق” دون تحقيق إيرادات مناسبة، وشاركها البطولة محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكري.

كما شاركت في نفس العام خلال مسلسل “طعم الحياة” مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين وإخراج عبدالعزيز حشاد.

إضافة إلى مسلسل “ظل الرئيس” مع ياسر جلال ومحمود عبدالمغنى وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج.

وأعلنت علا وقتها سفرها إلى أمريكا للبقاء برفقة ابنتيها، واقتصر ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي ببعض الصور برفقة بناتها.

وعادت للمرة الأولى إلى مصر العام الماضي، للاحتفال بزفاف ابنتها كاميليا الدفراوي على عبدالرحمن علاء رجب، خلال حفل اقتصر على حضور أهل وأقارب العروسين فقط، وسافرت مرة أخرى بعد انتهاء الحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى