ذات صلة

جمع

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم...

أميرة سليم تستعد لطرح أول أغنية رومانسية باللغة المصرية القديمة

أميرة سليم، السوبرانو العالمية و نجمة موكب المومياوات الملكية،...

بلقيس تختتم عام 2022 بجولة غنائية في عدة مدن عربية

بلقيس، النجمة الأماراتية، كشفت عن جولة غنائية لها في عدد من المدن العربية قبل نهاية العام الجاري، ويأتي ذلك بالتزامن مع تحضيرها للغناء في كأس العالم 2022 بالأضافة إلي الأستعداد لطرح آخر أغنيات البومها “حالة جديدة”.

حفلات بلقيس في نوفمبر وديسمبر 2022

شوقت النجمة بلقيس الجمهور لمفاجآتها على مستوى الجولات الغنائية العربية في نهاية العام، ونشرت في الفترة الأخيرة عدة تغريدات حول حفلاتها المنتظرة.

وكشفت عن تواجدها بحفل في العين ودبي في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى حفل في مسقط والشارقة وجدة والكويت، ونشرت تفاصيل حفلها الجديد في صلالة.

وقالت: “جمهور صلالة عمان راح التقيكم في ١٩ نوفمبر الجاري على مسرح المروج ونحتفل كل الليل مع بعض بالحب والفرح انتظروني وراح نولعها سوا”.

بلقيس تشارك في كاس العالم 2022

كشفت الفنانة بلقيس عن مفاجأتها الأبرز في نهاية العام، وقالت خلال لقاء لها مع برنامج “إي تي بالعربي” إنها تستعد للغناء في نهائي بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأضافت إنها بنسبة كبيرة ستكون متواجدة في الختام، واستبعدت تواجدها في الافتتاح، ومن المتوقع أن تشارك بلقيس مع نجمات أغنيتها لكأس العالم التي طرحتها مؤخراً ومنهن نورا فتحي ورحمة رياض ومنال.

وأعلنت النجمة بلقيس مفاجآة أخرى بمشاركتها في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي 2022، وتحيي حفلاً على مسرح المجاز بالشارقة في يوم 26 نوفمبر الجاري، وشوقت الجمهور لحفلها الجديد في الشارقة.

وقالت: “حبايبي أهل الإمارات نلتقي في حفل جماهيري بمسرح المجاز الشارقة وراح ننبسط ونغني ونفرح احتفالا بالعيد الوطني الإماراتي ٥١..اختاروا معايا لستة الأغنيات اللي حابين تسمعونها”.

وعلى رأس المفاجآت المنتظرة من الفنانة بلقيس في نهاية 2022، أغنيتها الأخيرة من ألبومها “حالة جديدة”، وأعلنت في الفترة الأخيرة عن تجهيزها لأغنية جديدة وأخيرة من الألبوم بعنوان “وش ذكرك بيا”، والتي من المتوقع أن تكون باللهجة العراقية، وذلك بعد آخر أعمالها منذ أيام في فيديو كليب “أمام مرايتي”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت