ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

ديزني تحضر لجزء ثالث من أفلام “Princess Diaries”

أفلام “Princess Diaries”، تداولت بعض الصحف أنباء حول البدء في التحضير لجزء ثالث منه، وأشارت التقارير إلى أن الجزء الثالث المرتقب سيكون استمرارا لسلسلة أفلام آن هاثاواي.

جزء ثالث من أفلام “Princess Diaries”

نشرت مجلة هوليوود ريبورتر أنباء عن تحضير ديزني لجزء ثالث من أفلام “Princess Diaries”، التي اشتهرت آن هاثاواي بتجسيد دور البطولة فيها في دور ميا ثيرموبوليس، التي تكتشف فجأة أنها في الواقع أميرة، والوريثة الفعلية في بلدة جينوفيا.

وفي نهاية الفيلم الثاني، تم تتويج ميا رسميًا ملكة جينوفيا، بعد أن نجحت في إقناع البرلمان بأنها يمكن أن تحكم كامرأة غير متزوجة، لكنها كانت تحب رغم ذلك شخصية اللورد نيكولاس ديفيرو، الذي أدى دوره كريس باين.

أما تقرير ديدلاين فأشار إلى أن تفاصيل قصة الجزء المرتقب لا تزال غير معروفة حاليًا، لكن يُشار إلى أن الفيلم الجديد هو استمرار للقصة الماضية، وليس إعادة إنتاج، وعلى الرغم من عدم إبرام آن هاثاواي تعاقدًا رسميًا للمشاركة في الفيلم، إلا أنها صرحت علنًا بدعمها للجزء الثالث المرتقب.

مشيرةً إلى إمكانية مشاركتها إذا دخل الفيلم في مرحلة الإنتاج الفعلي، موضحةً أنها ستكون سعيدة بتقديم الشخصية مرة أخرى، ولم يتم التأكيد رسميا على عودة كريس باين.

الجدير بالذكر أن آن هاثاواي جسدت دور البطولة في فيلم “The Princess Diaries” عام 2001 في دور مراهقة تعلم أنها وريثة عرش مملكة جينوفيا الأوروبية، وشارك في بطولة الفيلم أيضًا الممثلة الإنجليزية جولي أندروز.

وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر بإيرادات بلغت 165 مليون دولار على مستوى العالم، ثم عادت هاثاواي عام 2004 في فيلم “Princess Diaries 2” بعنوان “Royal Engagement”، والذي حقق إيرادات أكثر من 134 مليون دولار عالميًا.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت