مسلسلات

الإعلان عن بدء تصوير الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة”

مسلسل اللعبة، أعلن صناعه عن بدء تصوير الجزء الرابع منه، حيث نشر شيكو، عبر حسابه الرسمية على “انستغرام”، صورة لـ “كلاكيت” العمل، وعلق عليها قائلاً:” توكلنا علي الله اكرمنا يا رب اوي”.

معلومات عن مسلسل “اللعبة”

مسلسل “اللعبة” يعتبر من الأعمال التي تنتمي للدراما الكوميدية حيث يدور العمل حول مغامرات كل من “وسيم” هو الدور الذي يقدمه شيكو و”مازو” وهو الشخصية التي يقدمها هشام ماجد.

كما شارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم خلال موسمه الأول والثاني من بينهم النجمة رانيا يوسف، ميرنا جميل،مي كساب، محمد ثروت، سامي مغاورى، حسام داغر،  عارفة عبدالرسول، محمد اوتاكا وبيومي فؤاد.

أما العمل فهو من تأليف كل من أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب وأشرف على فريق الكتابة فادي ابو السعودي، والعمل من إخراج معتز التوني.

وحصدت قناة “MBC مصر”، جائزة افضل مسلسل كوميدي عن مُسلسل “اللعبة 2″، في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، والذي انعقدت فعاليات دورته الحادية والعشرين بمدينة الثقافة بتونس تحت شعار “دورة التواصل والتجديد” و نظمه اتحاد إذاعات الدول العربية.

وبحسب بيان رسمي، تُعد هذه هي المُشاركة الأولى لشبكة قنوات “MBC مصر”، في مُسابقات المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون، وقد تسلم الجائزة صلاح مهران مدير ادارة البرامج بقناة “MBC مصر”، في حفل الختام.

زر الذهاب إلى الأعلى