حدث

اليكم أبرز النجوم الذين شاركوا في أمسيات وليالي مواسم الرياض

موسم الرياض، قدم على مدار رحلته عدد من الأمسيات والليالي الغنائية التي تحمل أسماء النجوم، وآخر هذه الحفلات أمسية الفنانة أصالة التي تم الكشف عنها في الساعات الماضية، وكذلك حفل فنان العرب محمد عبده الذي يقام بشكل شبه سنوي ويحمل اسمه، بالإضافة للعديد من النجوم الذين قدموا هذه الليالي الاستثنائية.

أمسيات وليالي مواسم الرياض

ليلة أصالة الغنائية في موسم الرياض

كشفت شركة روتانا عن مفاجأة جديدة للفنانة أصالة هذا العام، وأعلنت تفاصيل حفلها الجديد في موسم الرياض 2022، والذي سيكون عبارة عن ليلة غنائية خاصة بها تحت شعار “ليلة أصالة”.

ونشر حساب شركة روتانا على تويتر تفاصيل الحفل وذكر: “حفلة مليانة طرب وإحساس يوم ٢٥ نوفمبر أصالة الفن العربي في محمد عبده أرينا”.

من جانبها، غردت أصالة على حسابها بتويتر وقالت: “في وطني الغالي بين أهلي وأصحابي رح عيش عمر بهالليله.. شكراً جزيلاً على دعمكم ومحبتكم وثقتكم والّلي لولاهم ماكنت .. تكريم ووسام وتقدير خلّلى لفنّي معنى .. شكراً هيئة الترفيه وشكراً للبطل الشجاع صانع السّعادة الغالي أبو ناصر”.

ليالي محمد عبده في موسم الرياض

موسم الرياض شهد خلال نسخه الـ3 ليالي استثنائية كان محمد عبده هو بطلها الرئيسي وذلك بدأ مع حفله بالنسخة الأولى من موسم الرياض والذي حمل عنوان “ليلة عراب الطرب”، والتي شهدت حضور استثنائي من الجمهور في المملكة العربية السعودية والخليج.

حيث تألق فنان العرب محمد عبده في هذه الليلة بأداء ملفت في أضخم احتفالية أقيمت في النسخة الأولى من موسم الرياض 2020، وفي النسخة الثانية من الموسم قدم محمدعبده حفل جديد حمل عنوان “ليلة المعازيم”، التي أقيمت في يناير 2021، كما شهد الحفل تكريم العديد من الموسيقيين في هذه الليلة.

ليلة صقر الأغنية الخليجية

النجم السعودي رابح صقر شارك إيضا في ليلة حملت اسمه ضمن فعاليات موسم الرياض وتحديدا في موسمه الأول، حيث شهدت هذه الليلة العديد من الأحداث المهمة والتي كان من بينها بيع عود رابح صقر في مزاد علني بالعاصمة السعودية الرياض وهو العود الذي لازمه في أعماله وألحانه منذ 2014.

وأفتتحت هذه الليلة بعرض بعض من مقتنيات الفنان السعودي وصور توثق مراحل مختلفة من مسيرته الفنية وأبرز الذكريات التي جمعته بالنجوم، وتألق رابح صقر بغناء أكثر من أغنية شهيرة من أعماله الغنائية.

ليلة مخاوي الليل

خالد عبدالرحمن تألق أيضا في ليلة مهمة ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية، حيث أحيا حفله الذي حمل عنوان “ليلة مخاوي الليل”، وشهدت حضور جماهيري كبير على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض سيتي، وقدم الفنان خالد عبدالرحمن باقة من أجمل أعماله الغنائية.

وصاحب هذا الحفل متحف للفنان السعودي الذي ضم مجموعة من المقتنيات النادرة له، والتي اهتم بها الجمهور كثيرا والتقط لها الصور، كما تلقى أيضا الفنان السعودي تهاني العديد من متابعيها وزملائه في الوسط الفني على هذه الليلة المهمة في مسيرته.

زر الذهاب إلى الأعلى