ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

ميريام فارس تكشف كواليس أغنيتها مع نيكي ميناج ومالوما في كأس العالم

ميريام فارس، النجمة اللبنانية، تحدثت عن كواليس أغنيتها الجديدة “tokoh taka” والتي جمعتها مع نيكي ميناج ومالوما للاحتفال ببطولة كأس العالم 2022، خلال لقاء لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، وكشفت عن سعادتها بنجاح الأغنية، كذلك تحدثت عن كواليس التحضير لها وطاقم العمل الذي كان له دور كبير في نجاح الأغنية.

كواليس التحضير لأغنية ميريام فارس مع نيكي ميناج لكأس العالم

قالت مريام فارس إن شقيقتها هي من كتبت الكلمات العربية في الأغنية، وأنها شاركت أيضاً في كتابة بعض الكلمات خاصة أنها كانت تريد استخدام بعض الكلمات العربية مثل “سلام”، لتوجيه رسالة للعالم، بالإضافة إلى أنها أرادت الجمع بين اللهجتين اللبنانية والخليجية في الأغنية.

وقالت  أيضاً ميريام فارس أن المنتج سال صليبي حلم بتنفيذ هذا المشروع منذ 20 عاما، ونشرت بيان على حسابها بانستقرام اليوم كشفت به تفاصيل أخرى وقالت إن الأغنية شارك بها 50 راقص و 50 عازف و30 تقني وفني، مشيرة إلى أن الأغنية استخدم بها أحدث التقنيات والآلات الموسيقية في المنطقة العربية.

وكتبت فارس: “ما أجمل الشبه بين كرة القدم والموسيقى، كلاهما تعبير يوحد الناس بغض النظر عن لغتهم وبلادهم، رسالتي منذ اليوم الأول هي أن أوحد بفني العالم العربي وأن أعرف العالم كله إليه، أغوص في فنون وآلات الثقافات والحضارات القديمة، وأقدمها بإطار معاصر يخاطب جيل اليوم”.

كذلك تحدثت ميريام فارس عن دورها في الأغنية أيضاً، وقالت إنها قامت بوضع الألحان والتوزيع للأغنية بنفسها، واختارت الآلات الموسيقية المستخدمة في المقطع الخاص بها، لأنها أرادت أيضاً أن تكون الموسيقى المستخدمة تعبر عن المنطقة العربية.

مشيرة إلى أنها أيضاً قامت بتصميم الرقصات بسبب حرصها على تمثيل الثقافات العربية المختلفة في أدائها، وقالت إن الأغنية تعتبر حدث مختلف في صناعة الموسيقى لمشاركة 3 مغنيين بـ 3 لغات مختلفة، بالإضافة إلى إيقاعات مختلفة أيضاً.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت