الرئيسية أخبار النجوم كل ما تريد معرفته عن الموسم الثاني من مسلسل “Your Honor”

كل ما تريد معرفته عن الموسم الثاني من مسلسل “Your Honor”

0
44
كل ما تريد معرفته عن الموسم الثاني من مسلسل

مسلسل “Your Honor”، تم طرح الفيديو الدعائي للموسم الثاني منه، والذي انتظره قطاع كبير من الجمهور الذي ارتبط بشكل واضح بالموسم الأول الذي حققا نجاحا جماهيريا ونقديا، لذلك بدأ صناع العمل في تنفيذ الموسم الثاني منه.

من هم النجوم المنضمين للموسم الثاني من مسلسل Your Honor؟

بحسب ما جاء في الفيديو الدعائي الجديد لمسلسل “Your Honor”، ينضم للموسم الثاني كل من النجمة هوب ديفيس التي تلعب دور جينا زوجة جيمي باكستر، وإيزيا ويتلوك جونيور في دور تشارلي.

كما ضم الموسم الجديد بعض من الوجوه الجديدة أبرزها النجمة روزي بيريز، كما يظهر في الموسم الثاني مارجو مارتينديل في دور السناتور، وإليزابيث جوثري وهي أيضًا والدة زوجة ديسياتو المتوفاة.

تعود إيمي لانديكر بدور المحققة نانسي كوستيلو، ويأتي الاهتمام الكبير بالموسم الثاني من المسلسل حيث أنه الأخير أيضا في العمل الذي انطلق عرضه في ديسمبر 2020.

ما هو موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل Your Honor؟

مسلسل “Your Honor” سوف يبدأ عرضه في شهر يناير 2023 وتحديدا يوم 13 سوف تعرض الحلقة الأولى من العمل، كما أن الموسم الثاني تصل عدد حلقاته لـ10 حلقات.

وهي نفس عدد حلقات الموسم الأول، الذي تدور قصته حول مايكل ديسياتو القاضي البارز في نيو أورليانز الذي سعى للتستر على جريمة ابنه المراهق آدم “هانتر دوهان” الذي قتل مراهق آخر في حادث اصطدام، ويقوم ديسياتو بارتكاب المزيد من الجرائم، لكنه يظهر في الموسم الثاني الندم على كل ما ارتكبه.

برومو مسلسل Your Honor