ذات صلة

جمع

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم...

ثلاثة معلومات يجب أن تعرفها إذا كنت من جمهور مسلسل “1899”

مسلسل “1899”، بدأ عرضه على منصة نتفليكس منذ أيام، والعمل يجسد أحداث الغموض والرعب من خلال مجموعة من المهاجرين الأوروبيين الذين غادروا لندن على متن باخرة لبدء حياة جديدة في مدينة نيويورك، لكن عندما يواجهون سفينة مهاجرين أخرى تبحر في عرض البحر، تبدأ رحلتهم بالتحول إلى كابوس.

معلومات عن مسلسل “1899”

مسلسل “1899” يعتبر أول عمل أصلي باللغة الألمانية على نتفليكس، شوّق الجمهور لمتابعته طوال مواسمه الثلاثة، حتى نهاية عرضه في عام 2020، ووعد صناع مسلسل “1899” بأنه سيكون مليئًا بالتشويق والإثارة والغموض تمامًا مثل مسلسل “Dark”.

9 لغات أصلية مختلفة أستخدمت في العرض

بحسب ما جاء في تقرير Deutsche Welle: السمة الفريدة لمسلسل “1899” هي تنوع اللغات في العرض، حيث يجتمع الناس من جميع أنحاء العالم على متن سفينة المهاجرين، على شكل طاقم دولي، وفي معظم المحادثات، يستخدمون لغتهم الأم.

مشيرًا إلى أن أولئك الذين يشاهدون المسلسل باللغة الأصلية مع الترجمة سوف يستمعون إلى الألمانية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية والبولندية والدنماركية والنرويجية واليابانية.

فكرة مسلسل “1899”

تحدث صناع مسلسل “1899” في حوار مع مجلة هوليوود ريبورتر حول كيف ألهمت أزمة اللاجئين الأوروبيين فكرة المسلسل، بغض النظر عن بلدهم الأصلي أو سبب سفرهم، فإنهم جميعًا متحدون بالماضي المظلم، ويأملون في الهروب من ذلك المكان، لكن سرعان ما يتضح أن محاولة الفرار من الماضي أمر ميؤوس منه.

مواق تصوير مسلسل “1899”

موقع Deutsche Welle كشف أن المسلسل تم تصويره بالكامل في استوديو افتراضي، باستخدام تقنية متطورة مع محرك ألعاب فيديو يقوم بإنشاء مجموعات ومواقع افتراضية.

مما يسمح بالتقاط صور مؤثرات بصرية معقدة في الكاميرا، وتم تصوير الموسم الأول بأكمله في عدة استوديوهات، منها استوديو خارج برلين.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت