ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

بحفل مليئ بالدموع والاعتذار..أديل تتلتقي جمهورها في لاس فيجاس

أديل، النجمة العالمية، عادت لإحياء حفلاتها في لاس فيجاس، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات، وكان الحفل مليئًا بالدموع والاعتذار وهتاف الجمهور، بالإضافة إلى 30 دقيقة من المزاح تخللت العرض الافتتاحي الذي طال انتظاره لمدة ساعتين على مسرح الكولوسيوم.

كواليس حفل أديل في لاس فيجاس

كانت أديل قد أعلنت عن المواعيد الجديدة للحفلات التي تم تأجيلها في يوليو بعد أن ألغت العروض بسبب مشاكل الإعداد والتجهيزات وراء الكواليس، ومن المقرر أن تستمر العروض حتى 25 مارس.

بحسب ما جاء في تقرير مجلة هوليوود ريبورتر، كانت الأمسية الغنائية لـ أديل مليئة بالاعتذارات عن الإلغاء المفاجئ في يناير الماضي قبل ساعات من بدء العرض لأنه “لم يكن جاهزًا”.

بالإضافة لأسباب أخرى تنوعت بين خلاف على تصميم ديكور المسرح انتشار فيروس كورونا، كما قالت للجمهور في رسالة فيديو في وقت سابق من هذا العام، لذلك في أول لقاء لها مع الجمهور بعد التأجيل حرصت على الاعتذار عدم مرات، وهو ما قوبل بتقدير وتفهم للموقف من الجمهور.

وجاء في التقرير التقرير أيضًا أن عدد الجمهور كان يزيد عن 4 آلاف شخص داخل مسرح الكولوسيوم، الذي كان مُنسقًا مع بيانو أبيض على خشبة المسرح داخل إطار شكل A مُضاء.

وخرجت أديل في الوقت المناسب مع عازف البيانو، بإطلالة خاطفة بفستان من المخمل الأسود من توقيع Schiaparelli، مصمم خصيصًا لها، وبمجرد بدء أديل بالغناء، تم تشغيل شاشات 180 درجة من الأرض إلى السقف، وأصبحت الغرفة محاطة بأربع صور ضخمة لها، مما أعطى الجمهور نظرة عن قرب على أديل.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت