حدث

يواصل تحقيق أرقامه القياسية..نظرة على إيرادات فيلم “2 Black Panther” حتى الآن

فيلم “2 Black Panther”،  تم طرحه بعنوان “Wakanda Forever”، وحطم الفيلم الرقم القياسي للإيرادات الافتتاحية لشهر نوفمبر في أمريكا الشمالية مسجلًا 180 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه، و يواصل الفيلم إيراداته القياسية، مُحتلًا الصدارة في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الثانية، حيث تفوق حتى على إصدارات الأفلام الجديدة التي تم طرحها مؤخرًا.

إيرادات فيلم “2 Black Panther” حتى الآن

تصدر فيلم “2 Black Panther” الذي تم طرحه بعنوان “Wakanda Forever” قائمة شباك التذاكر، حيث سجل ما يقرب من 18 مليون دولار في إيرادات يوم الجمعة، وفقًا لتقرير مجلة فارايتي الذي أشار أيضًا إلى أنه منذ إصداره الفيلم في 11 نوفمبر، تجاوزت إيراداته العالمية بالفعل 400 مليون دولار، وبلغ إجمالي إيراداته المحلية 290 مليون دولار، بعد إيراداته الافتتاحية التي بلغت 181 مليون دولار في الأسبوع الأول.

معلومات عن فيلم “2 Black Panther”

توفي تشادويك بوسمان، الذي أدى دور الملك T’Challa في فيلم “Black Panther” الأصلي، بسبب سرطان القولون في عام 2020 عن عمر يناهز 43 عامًا.

وبحسب ما ورد في التقارير، يركز الجزء التالي على متابعة قادة شعب واكاندا وهم يستعيدون مكانتهم بعد وفاة حاكمهم، ويقاتلون من أجل حماية شعبهم من الأعداء.

ويشارك في الفيلم أنجيلا باسيت، وليتيشيا رايت، ولوبيتا نيونغو، ووينستون ديوك، ويُعرض 11 نوفمبر/ تشرين الثاني.

الجدير بالذكر أن ريهانا أصدرت آخر ألبوم لها بعنوان “Anti”، في عام 2016، ومنذ ذلك الحين، ركزت ريهانا جهدها وطاقتها في مجال الأعمال، وأصبحت مليارديرة بفضل علامتها التجارية لمستحضرات التجميل Fenty Beauty وخط الملابس Savage x Fenty.

زر الذهاب إلى الأعلى