ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

يواصل تحقيق أرقامه القياسية..نظرة على إيرادات فيلم “2 Black Panther” حتى الآن

فيلم “2 Black Panther”،  تم طرحه بعنوان “Wakanda Forever”، وحطم الفيلم الرقم القياسي للإيرادات الافتتاحية لشهر نوفمبر في أمريكا الشمالية مسجلًا 180 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه، و يواصل الفيلم إيراداته القياسية، مُحتلًا الصدارة في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الثانية، حيث تفوق حتى على إصدارات الأفلام الجديدة التي تم طرحها مؤخرًا.

إيرادات فيلم “2 Black Panther” حتى الآن

تصدر فيلم “2 Black Panther” الذي تم طرحه بعنوان “Wakanda Forever” قائمة شباك التذاكر، حيث سجل ما يقرب من 18 مليون دولار في إيرادات يوم الجمعة، وفقًا لتقرير مجلة فارايتي الذي أشار أيضًا إلى أنه منذ إصداره الفيلم في 11 نوفمبر، تجاوزت إيراداته العالمية بالفعل 400 مليون دولار، وبلغ إجمالي إيراداته المحلية 290 مليون دولار، بعد إيراداته الافتتاحية التي بلغت 181 مليون دولار في الأسبوع الأول.

معلومات عن فيلم “2 Black Panther”

توفي تشادويك بوسمان، الذي أدى دور الملك T’Challa في فيلم “Black Panther” الأصلي، بسبب سرطان القولون في عام 2020 عن عمر يناهز 43 عامًا.

وبحسب ما ورد في التقارير، يركز الجزء التالي على متابعة قادة شعب واكاندا وهم يستعيدون مكانتهم بعد وفاة حاكمهم، ويقاتلون من أجل حماية شعبهم من الأعداء.

ويشارك في الفيلم أنجيلا باسيت، وليتيشيا رايت، ولوبيتا نيونغو، ووينستون ديوك، ويُعرض 11 نوفمبر/ تشرين الثاني.

الجدير بالذكر أن ريهانا أصدرت آخر ألبوم لها بعنوان “Anti”، في عام 2016، ومنذ ذلك الحين، ركزت ريهانا جهدها وطاقتها في مجال الأعمال، وأصبحت مليارديرة بفضل علامتها التجارية لمستحضرات التجميل Fenty Beauty وخط الملابس Savage x Fenty.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت