ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

هكذا علق نجوم الفن على حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022

تفاعل عدد من النجوم مع حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 على مواقع التواصل، وعلى رأسهم الفنان محمد هنيدي، والنجمة اللبنانية اليسا، وانطلقت بطولة كأس العالم 2022 في قطر أمس، وأقيمت المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور،.

تعليقات النجوم على حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022

نشر نجوم الفن عدة تغريدات حول المباراة الافتتاحية للمونديال، وعلى رأسهم الفنانة إليسا التي قالت في تغريدتها: “مبروك لقطر والعالم العربي بكامله انطلاق كأس العالم بكرة القدم، وكل التوفيق للمنتخبات العربية المشاركة، قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، والمغرب.. مناسبة استثنائية ومدعاة فخر للعرب جميعا!”.

أما الفنانة بلقيس قالت في تغريدة لها: “شي يرفع راس كل عربي مبروك لأهلنا في قطر”، وقالت الفنانة أصالة في تغريدتها: “إفتتاحيّة عظيمة تليق بتاريخ العرب العظيم شكراً جزيلاً قطر رفعتوا الرّاس”.

وقالت أيضاً الفنانة نجوى كرم في تغريدة لها: “خلّي كل الدّني تفرح، ونعرف إنّو الفرح بيوَلّد طاقة إيجابية بكل العالم.. مبروك قطر، مبروك للدول العربية المشاركة، مبروك للكرة الأرضيّة بتجدد الطاقة من خلال هالمونديال”.

وكذلك الفنانة مايا دياب غردت قائلة: “قلبنا كبير ببلد عربي مثل قطر بإستضافة كأس العالم بأفضل وأقوى تنظيم فتعكس الصورة الحلوة عن العرب ومنطقة الخليج تحديدا أمام العالم أجمع.. حظ موفق للفريق القطري اليوم”.

وشهد الافتتاح حضور عدد من النجوم الذين شاركوا الجمهور عدة لقطات من كواليس حفل الافتتاح، ومنهم الفنان قصي خولي، والذي كشف عن لقائه مع نجم الكرة السابق ديفيد بيكهام.

وكذلك الفنانة ياسمين صبري التي نشرت عبر خاصية ستوري بانستقرام عدة فيديوهات من كواليس تواجدها في المباراة الأولى لكأس العالم.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت