ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

تايلور سويفت تحصد نصيب الأسد من جوائز “American Music Awards”

تايلور سويفت، النجمة العالمية كانت صاحبة النصيب الأكبر من جوائز “American Music Awards”، والذي أقيمت النسخه الخمسين منه  على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس، وشهد الحفل عدة عروض غنائية واستعراضية.

جوائز تايلور سويفت في “American Music Awards”

استحوذت تايلور سويفت على جوائز الحفل وحصلت على 6 جوائز وعلى رأسها جائزة أفضل ألبوم في فئة “Country” عن ألبومها “Red”، وعلى جائزة أفضل فنانة في نفس الفئة.

وحصلت على جائزة أفضل فنانة في فئة موسيقى البوب، وجائزة أفضل مغنية بوب بتصويت الجمهور، وعلى جائزة أفضل فيديو كليب، وأخيراً جائزة فنانة العام.

قائمة جوائز “American Music Awards”

حصلت النجمة نيكي ميناج على جائزة أفضل فنانة في فئة الهيب هوب، وحصلت دوا ليبا مع إلتون جون على جائزة أفضل تعاون، وحصلت فرقة BTS الكورية على جائزة أفضل فريق وجائزة أفضل فنان في فئة البوب الكوري، وحصل هاري ستايلز على جائزة أفضل فنان في فئة موسيقى البوب، وأفضل أغنية بوب أيضاً.

كذلك الدي جي مارشميلو والذي حصل على جائزة أفضل فنان في الموسيقى الإلكترونية، وحصل باد باني على جائزة أفضل ألبوم لاتيني وعلى جائزة أفضل فنان لاتيني.

وحصلت النجمة بيونسيه على جائزة أفضل ألبوم في فئة موسيقى “آر آند بي” عن ألبومها الأخير وجائزة أفضل فنانة في نفس الفئة الموسيقية، وحصل كندريك لامار على جائزة أفضل ألبوم هيب هوب وأفضل فنان في نفس الفئة.

وشهد حفل توزيع جوائز “American Music Awards” في النسخة الخمسين تواجد عدد من النجوم على السجادة الحمراء وفي الحفل وعلى رأسهم النجمة اللاتينية أنيتا، والتي قدمت أيضاً عدة فقرات غنائية واستعراضية في الحفل.

بالإضافة إلى بيبي ريكسا والتي قدمت أيضاً عرضاُ بالحفل، وكذلك تايلور سويفت والتي خطفت الأنظار في الحفل، وقدمت أيضاً النجمة كاردي بي وكيري أندروود عرضاً غنائياً في حفل توزيع الجوائز.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت