ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

أحلام تطلق أغنية “عز وفخر” لدعم المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022

أحلام، النجمة الأماراتية، أطلقت أغنيتها الجديدة، والتي تحمل عنوان “عز وفخر”، لدعم المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر.

أغنية أحلام لدعم المنتخب السعودي

تبدأ الأغنية في كلمات مميزة عن المنتخب حيث تقول: “البيرق الأخضر، بنوره مسطّر، بالمنتخب يفخر، عزّ السعودية.. عز وفخر عز وفخر، والشّعب كله لك حضر، أخضر يسر اللي نظر، للفوز جينا مقبلين”.

وقد ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بالأغنية وعبر الآلاف عن إعجابهم بالأداء والكلمات، وهنأ الكثير من النجوم أحلام على العمل الراقي والمحمس، والذي من شأنه أن يرفع معنويات المنتخب السعودي والجمهور العربي بشكل عام.

الأغنية من كلمات معتزة، وألحان أحمد الهرمي.

في نفس السياق، أطلق النجم رابح صقر قد أطلق أغنيته الجديدة الخاصة لدعم المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 تحت عنوان “يالأخضر”.

والأغنية التي تم إطلاقها بالتعاون مع شركة روتانا هي من كلمات خالد العوض وتوزيع مدحت خميس، ألحان وغناء رابح وإنتاج روتانا.

ملخص حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022

بدأ الحفل بالعروض الاستعراضية والغنائية التي جمعت أبرز أغاني كأس العالم الشهيرة من النسخ السابقة، قبل الظهور الخاطف للنجم مورجان فريمان في حفل الافتتاح.

والذي ظهر مع غانم المفتاح، وألقى كلمة إنسانية في بداية حفل الافتتاح، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل.

واستمر حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 بفقرة جونغكوك، النجم الكوري ونجم فرقة BTS، والذي أشعل الحفل بعرضه الغنائي والاستعراضي في ستاد البيت في حفل الافتتاح.

وكشف لأول مرة عن أغنيته “حالمون- Dreemers”، والتي شارك بها الفنان فهد الكبيسي، وصعد على المنصة بجانب جونغكوك لمشاركته الغناء في حفل الافتتاح.

وانضمت أغنية “حالمون” إلى الألبوم الخاص بالفيفا لأغاني بطولة كأس العالم 2022، والتي ضمت عدة تعاونات عربية وعالمية، وأبرزها أغنية “توكا تاكا” لميريام فارس مع نيكي ميناج ومالوما، بالإضافة إلى أغنية “لايت ذا سكاي” التي جمعت بلقيس مع منال ورحمة رياض ونورا فتحي.

وتفاعل عدد من النجوم مع حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 على مواقع التواصل، وعلى رأسهم الفنان محمد هنيدي والذي تفاعل مع حفل الافتتاح وقال: “قطر النهاردة شرفت الوطن العربي كله بافتتاح رائع ومبهر بيمثل الهوية العربية.. منتظرين أفضل تنظيم في التاريخ”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت