كلوز آب

رسمياً..طلاق نسرين طافش من زوجها شريف شرقاوي

نسرين طافش، النجمة السورية، أعلن زوجها السابق شريف شرقاوي غن إفصالهما رسمياً، وجاء إعلان الطلاق رداً على سؤال أحد متابعينه على انستقرام.

طلاق نسرين طافش من زوجها شريف شرقاوي

جاء إعلان الطلاق رداً على سؤال أحد متابعيه على فيديو نشره يتحدث عن ” النرجسية والطاقة” عبر حسابه الرسمي على ” انستغرام”.

وجاء التعليق كالتالي ” فين نسرين طافش؟”، ليجيب عنه قائلاً:” تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر .. المهم هو السلام والاحترام”.

وسبق وأن أثارت نسرين طافش الجدل، حول انفصالها عن زوجها شريف شرقاوي، بعد أن حذفت جميع صور التي تجمعها به عبر حساباتها على منصات التواصل، دون أي أعلان رسمي سواء من جانبها أو من جانبه.

وشاركت نسرين طافش ، متابعيها منشوراً عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، قدمت من خلاله مجموعة من النصائح ، ” كيف نوقف الزمن؟ احضن أحباءك، كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ، كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقى، وكيف تشعر بالزمن؟ اكتب، وكيف تحرر الزمن؟ تنفس.

معلومات عن شريف شرقاوي

شريف شرقاوي هو مدرب يوجا وطاقة، وكان مدرب نسرين طافش خلال الفترة الماضية حيث تعرفا على بعضهما البعض وتم الزواج بينهما بصورة مفاجئة للجمهور.

وكانت نسرين طافش، قد فاجأت جمهورها خلال الأشهر الماضية بإعلان خبر زواجها بنشر صورة تظهر من خلالها يدها ويد زوجها وهما يضعان خواتم الزواج دون أن تكشف عن أية تفاصيل إضافية حينها حيث اكتفت بتعليق قالت فيه: “ما جمعه الله بيننا.. بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد”.

زر الذهاب إلى الأعلى