ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

هكذا جاء رد رامز جلال على شائعة إصابته بالعمى

رامز جلال، النجم المصري، تداولت بعض المواقع الأخبارية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي أنباء حول إصابته بالعمى وإعتزالة التمثيل، ليرد بعدها رامز جلال على هذه الشائعة بنشر صورة له من بطولة كأس العالم في قطر بصحبة أحد لاعبى المنتخبات الكروية المشاركة في المونديال.

رامز جلال يرد على شائعة إصابته بالعمى

استغل نجاح نجم منتخب ويلز جاريث بيل في تسجيل هدف التعادل أمام المنتخب الأمريكي وقام رامز بنشر صورة مشتركة لهما من كواليس كأس العالم قطر 2022.

ونشر رامز، الصورة، عبر كل منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر وهو يغطي عينيه بنظارة شمسية، وعلق قائلاً: “جاريث بيل.. رامز جلال، كأس العالم قطر2022″، في إشارة لتواجد رامز لحضور فعاليات المونديال، التي تقام حالياً في دولة قطر.

وفي نفس السياق، أكد نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي تواصله مع رامز جلال للاطمئنان على حقيقة الشائعة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بفقدان البصر في عينه اليسرى وإعلانه اعتزال التمثيل، وأشار زكي إلى أن القصة كلها مختلقة ولا صحة لتعرض رامز لأي وعكة صحية.

وأكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في توضيح رسمي، أن كل هذه الشائعات عارية تماماً من الصحة، وأن الفنان رامز جلال بصحة جيدة وتواصل معه قبل ساعات.

وتابع أشرف زكي قائلاً: أنا مستاء ومنزعج جداً من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت