ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

شاهد تعليقات نجوم الفن على فوز المنتخب السعودي بأولى مبارياته في كأس العالم

المنتخب السعودي، حقق فوزًا تاريخيًا على المنتخب الأرجنتيني، في إحدى مباريات كأس العالم لكرة القدم، حيث فاز المنتخب السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل.

النجوم يحتغلون بفوز المنتخب السعودي بأولى مبارياته في كأس العالم

الفنان المصري شيكو نشر صورة من المباراة عبر انستجرام وعلق عليها قائلًا: “كلنا معاك يا الأخضر”، أما الفنان حسين الجسمي فقد نشر عبر انستجرام كذلك، صورة لعلم المملكة العربية السعودية، واكتفى بوضع رسم تعبيري عبارة عن قلب أخضر في تعليقه على الصورة التي احتفى من خلالها بالفوز.

أما النجمة الإماراتية أحلام قد عبرت عن مدى سعادتها بفوز المنتخب السعودي، ونشرت مقطع فيديو من المباراة عبر حسابها بانستجرام، وعلقت بقولها: “كفو كفو كفو يالصقور.. الصقور الخضراء.. هذه المباراة للتاريخ”.

كذلك الفنان عمرو محمود ياسين فقد شارك الجمهور بعلم السعودية على انستجرام، وعلق قائلًا: “يعجز اللسان عن وصف ما شاهدته بهذه المباراة.. ما هذه الرجولة؟ ما هذه البطولة؟ ما هذا المستوى يا أبناء السعودية.. رفعتوا رؤوس كل العرب.. شيء عظيم واستثنائي وغير عادي.. ألف مبروك لرجال المنتخب السعودي وللشعب السعودي والعربي.. فرحتونا و أسعدتونا.. الحمد لله”.

والنجم المصري عمرو سعد نشر صورة للاعبي منتخب السعودية، وعلق عليها قائلًا: “حلم ملايين المصريين بيتحقق بأقدام لعيبة منتخب السعودية الرجالة.. قلوب المصريين لم تغب عن كأس العالم”، أما شقيقه الفنان أحمد سعد فكتب: “الف مبروك اداء سعودي مشرف.. جميع العرب الآن بقلب سعودي”.

أما النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فعلقت على الفوز ونشرت صورة للمنتخب السعودي عبر حسابها بتويتر وعلقت عليها قائلة: “مبروك أبطال المنتخب السعودي الفوز بمباراة السعودية الأرجنتين”، فيما كتبت النجمة مايا دياب: “مبروك الفريق السعودي الفوز التاريخي على الأرجنتين.. فرحتنا كبيرة كتير”.

والنجمة نانسي عجرم احتفلت أيضًا بفوز المنتخب السعودي، وكتبت عبر حسابها بتويتر: “مبروك للأبطال.. مبروك للسعودية.. مبروك لإلنا كلنا”.

فيما كتبت النجمة إليسا عبر تويتر كذلك: “مونديال المفاجآت السارة! مبروك للمنتخب الأخضر الفوز المستحق والجبار أمام منتخب الأرجنتين! أداء ممتاز وممتع وواعد للعرب في
المونديال. تحية للأبطال”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت