ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

أحمد عز يُلزم بدفع 21 ألف جنيه استرليني مصروفات لتوأمه من زينة

أحمد عز، الفنان المصري، قضت محكمة أسرة مدينة نصر بإلزامه الفنان بدفع مبلغ 21 ألف جنيه استرليني مصروفات دراسية لأبنائه من الفنانة زينة “زين الدين وعز الدين”.

تفاصيل إلزام أحمد عز بدفع 21 ألف جنيه استرليني مصروفات لتوأمه

فريق الدفاع عن زينة كان قد قدم حافظة مستندات تؤكد أرباح عز من العمل الفني وتقديم الإعلانات والتي تجاوزت 43 مليون جنيه في عام 2022 فقط.

وأكد محامي الفنانة زينة، أن الحكم الصادر من محكمة الأسرة خاص بمصاريف الدراسة للعام الدراسي من الفترة 9 /2020 حتى الفترة 8 / 2021 لأبناء موكلته، وكان بقيمة 21 ألفاً و525 جنيهاً استرلينياً، وتم الحكم بكامل المبلغ، حيث إن مدارس الأولاد بريطانية ومصاريفها بالجنيه الاسترليني.

وأضاف المحامي معتز الدكر، أن هذا ليس أول حكم لصالح الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، حيث إن هذا العام الدراسي الثالث أو الرابع لأولاد الفنانة زينة.

وتم الحكم بناء على التحريات المقدمة للمحكمة، مشيرا إلى أن أعمال أحمد عز الفنية والإعلانية تقاضى منها 23 مليوناً و157 ألفاً و894 جنيهاً مصرياً، وهذا ما أرسلته شركة الاتصالات قيمة الحملة الإعلانية للفنان أحمد عز خلال عام 2022.

وتابع محامي زينة بأن: هناك شركة إعلانية عن حملة إعلانية أخرى تقاضى منها 8 ملايين جنيه، إلى جانب فيلم كيرا والجن وتقاضى عنه مبلغ 4 ملايين و22 ألفاً و400 جنيه مصري.

بالإضافة إلى فيلم العابد تقاضى عنه مبلغ 3 ملايين و312 ألفاً و900 جنيه، إلى جانب عمل فنى آخر تقاضى عنه 4 ملايين جنيه، والسيارة الجديدة التي اشتراها موديل 2022 بـ11 مليون جنيه، مختتماً: هذا دخل الفنان أحمد عز في عام 2022 فقط.

آخر النشاطات الفنية لـ أحمد عز

أحمد عز مازال يواصل إحتفالاته بنجاح فيلمه الأخير “كيرة والجن”، والذى يعتبر من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

وصرح عز مؤخراً خلال لقاء له مع برنامج ET بالعربي، عن إستعداده لعمل فنى تاريخى قريباً، ومن المقرر أن تشاركه البطولة النجمة ياسمين صبري.

وأشار عز خلال لقائه إلى أن “صقر المحروسة” من المنتظر أن يجمعه بياسمين صبري ضمن قالب تاريخي، مؤكداً أن الأعمال التاريخية أصبحت تستحوذ على اهتمامه عبر مشاهدته التليفزيون لأنه من المعجبين بها ولا يمل من تكرار مشاهدتها.

وفما يخص تعاونه للمرة الأولى مع ياسمين صبري، قال عز أنه ليس متخوفاً من أن هذا هو التعاون الأول ضمن عمل تاريخي، ليستكمل تصريحه بمطالبة ياسمين أن تتعاقد على أعمال أخرى ولا تنتظر التجهيزات التي من الممكن أن تطول لفترة زمنية أكثر، حيث قال إنها لابد ألا تنتظر لعمل فني واحد أو مشاركة زميل معين لها، بل لابد أن تخوض أعماله الفنية دون انتظار.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت