ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

يسرا: أتخلص من الطاقة السلبية بأدوار الشر

يسرا، النجمة المصرية، رفضت الاتهام الموجه للأعمال الفنية بالتركيز على النماذج البشرية السيئة والمساهمة في ترويجها داخل المجتمع، وكان ذلك خلال تصريحات لها في حفل ختام الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي.

ملخص تصريحات يسرا في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

قالت يسرا في تصريحاتها على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ44: “أحلى ما في الفن والتمثيل إنك بتعيش كل الشخصيات من دون ما تأذي حد، وممكن تبقى شرير أو طيب أو ساذج، وكل الشخصيات تقدر تعيشها، وبالتالي الفن بيمنحك فرصة تعيش كل الحيوات من دون أذية”.

وأضافت: “وإحنا بنعرض النماذج السيئة أحياناً في الفن عشان نبعد عنها بعد كدا، وليس نشرها، وأنا لما كنت بعمل مشاهد شر كنت بستغرب نفسي، بس أنا بطلع طاقة سلبية جوايا في أدوار الشر”.

وقالت يسرا: “عودة حسين فهمي لمهرجان القاهرة السينمائي ظاهرة أول مرة تحصل إن رئيس مهرجان يخلص الدورة بتاعته ويرجع تاني، ودا ميقللش من مجهود محمد حفظي، وهو عمل مجهود ضخم بردو، بس الحقيقة المساحة اللي حسين فهمي منحها للشباب كتير، دا شيء مميز، وبلاقي شباب بيعملوا معايا لقاءات وبيشجعهم، وحضور الندوات والأفلام كان ضخم، لدرجة فيه أفلام طُلب إعادة عرضها لأن التذاكر خلصت. وبقول لحسين فهمي ألف مبروك، ويا رب تعمل لنا مهرجانات عظيمة تاني”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت