ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

نسرين طافش: لست مُلزمه بإعلان خبر طلاقي كل شهر

نسرين طافش، النجمة السورية، أعلن زوجها السابق شريف شرقاوي غن إفصالهما رسمياً، وجاء إعلان الطلاق رداً على سؤال أحد متابعينه على انستقرام.

وجاء التعليق كالتالي ” فين نسرين طافش؟”، ليجيب عنه قائلاً:” تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر .. المهم هو السلام والاحترام”.

نسرين طافش عن انتشار خبر طلاقها مجدداً

نسرين طافش نشرت رسالة موجهة لكل من يسألها عن أسباب طلاقها أو حقيقة عودتها لعصمة طبيب الأسنان شريف شرقاوي، وقالت عبر ستوري حسابها على إنستغرام: “بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كم المسجات اللي وصلتني شيء عم تطمنوا عليا، وشيء عم يسأل ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا إطلقتوا، يعني لازم كل شهر أعلن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت؟!”.

وأضافت قائلة: “أنا أعلنت انفصالي من 3 شهور دون ذكر أي تفاصيل، ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد، هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً واللا في تمديد لـ2023؟!”.

وسبق وأن أثارت نسرين طافش الجدل، حول انفصالها عن زوجها شريف شرقاوي، بعد أن حذفت جميع صور التي تجمعها به عبر حساباتها على منصات التواصل، دون أي أعلان رسمي سواء من جانبها أو من جانبه.

وشاركت نسرين طافش ، متابعيها منشوراً عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، قدمت من خلاله مجموعة من النصائح ، ” كيف نوقف الزمن؟ احضن أحباءك، كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ، كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقى، وكيف تشعر بالزمن؟ اكتب، وكيف تحرر الزمن؟ تنفس.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت