ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

دبي تؤسس قناة تلفزيونية وراديو لذوي الهمم

تم الأعلان مؤخراً عن تأسيس قناة تلفزيونية وقناة إذاعية “راديو” مخصصة لأصحاب الهمم في دبي، تتيح لهم الفرصة في الإندماج في الوسط الفني والإعلامي الاحترافي، والمشاركة بشكل فعال في المجالات الفنية والإعلامية والانخراط في المؤسسات الاعلاميه.

تفاصيل تأسيس قناة تلفزيونية وراديو لذوي الهمم

أوضح المنتج والمخرج صلاح الياسري رئيس مجلس الإدارة في “الياسري للإنتاج الفني” الذي يتخذ من مدينة دبي للإعلام مقراً لشركته أن دبي والإمارات مركزاً هاماً لإنطلاق المشاريع المتميزة ودعمها.

وقال: “بدأنا العمل منذ ما يزيد عن أربع سنوات وللان في مراحل الإعداد  بجهد استثنائي وضمن إمكانيات الشركة والاستوديو الصوتي العائد لها  لإطلاق أول قناة تلفزيونية وقناة إذاعية عبر الانترنت يقوم بالعمل بها أخواننا وأخواتنا وأولادنا وبناتنا من ذوي أصحاب الهمم، وسيكون لهم دوراً كبيراً أيضاً بعد إكتساب الخبرة والممارسة في إدارة البرامج والقنوات بشكل عام، وهي فرصة كبيرة لإبراز إمكانياتهم الهائلة وطرحها أمام الجمهور بكل ثقة”.

وأضاف صلاح الياسري أن هناك اتصالات وتعاونات مشتركة مع جميع مراكز ومدارس متخصصة في رعاية أصحاب الهم كمركز راشد لأصجاب الهمم في دبي وعدد من الجهات الرسمية المتخصصة.

وقال: “نعمل بشكل احترافي للوصول إلى أفضل ما يمكن تقديمه في عالم التلفزة والإذاعة، ووضعنا خطة لاستقطاب المؤهلين من أصحاب الهمم لهذا النوع من العمل والدراسة والتدريب والتأهيل ، وسنقوم في الفترة المقبلة مقابلة مجموعة كبيرة من المرشحين لشغل الوظائف المطلوبة للقنوات، والحمد لله نحن متفائلون في إمكانياتهم بعد أن اطلعنا على أعمالهم وجهودهم أثناء العملية التعليمية في مراكزهم ومدارسهم والجامعات”.

وكشف صلاح الياسري أن القنوات التلفزيونية والإذاعية سيتم بثها من خلال الإنترنت في البداية، وستظهر برامج ترفيهية وإجتماعية و درامية او كرتونية متنوعة بشكل حديث ومتطور يتماشى مع الرؤية المستقبلية لهذا البلد المفعم بالانسانية والنجاح.

وهناك خطة وضعت للبدء بعملية البث يوم 18 أبريل 2024، وهو التاريخ الذي أعلن به صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بإطلاق هذا المسمى “أصحاب الهمم” ..

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت