سينما وتليفزيون

4 مسلسلات ينتظرها الجمهور على نتفليكس في شهر ديسمبر 2022

جمهور نتفليكس ينتظر عدة مسلسلات من المقرر أن يبدأ عرضها على المنصة خلال شهر ديسمبر 2022،  ومن أبرز هذه المسلسلات هو الموسم الثالث من “Emily In Paris”..واليكم مواعيد عرض مسلسلات شهر ديسمبر على نتفليكس.

ما هو موعد الجزء الثالث من مسلسل Emily In Paris ؟

أعلنت نتفليكس عن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل Emily In Paris في 21 ديسمبر/ كانون الأول، والذي تدور أحداثه بعد عام واحد من انتقال إميلي، التي تجسد دورها ليلي كولينز، من شيكاغو إلى باريس للالتحاق بوظيفة أحلامها، حيث تجد نفسها في مفترق طرق حاسم في جميع جوانب حياتها وتواجه مسارين مختلفين للغاية.

ما هو موعد مسلسل The Witcher: Blood Origin؟

المسلسل من الأعمال البارزة المرتقب عرضها قبل نهاية العام، والذي تدور أحداثه قبل 1200 عام من أحداث المسلسل الأصلي، حيث يستكشف العمل الجديد إنشاء أول نموذج أولي لـ الساحر.

والأحداث التي أدت إلى تداخل العوالم بين الأجناس المختلفة، وهو من بطولة ميشيل يوه، صوفيا براون، بالإضافة إلى Laurence O’Fuarain، ويُعرض المسلسل في 25 ديسمبر.

ما هو موعد مسلسل 1923؟

من أبرز الأعمال المقرر طرحها قبل نهاية العام مسلسل “1923” من بطولة هاريسون فورد في أول دور بطولة تلفزيونية رئيسي له، ويشاركه البطولة هيلين ميرين، ويصور العمل الجزء التالي من قصة أصل عائلة داتو.

حيث يقدم جيلًا جديدًا من العائة بقيادة البطريرك يعقوب (هاريسون فورد) والأم التي تحكم العائلة كارا (هيلين ميرين)، ومن المقرر عرض المسلسل في 18 ديسمبر، وسيتم بث بقية الحلقات أسبوعيًا على باراماونت بلس بدءًا من يوم 1 يناير/ كانون الثاني.

ما هو موعد مسلسل Money Heist: Korea؟

تستعد نتفليكس أيضًا لعرض مسلسل “Money Heist: Korea”، المقرر طرحه بعنوان “Joint Economic Area”، وهو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي، والعمل الثاني في سلسلة “Money Heist”، استنادًا إلى المسلسل الإسباني الأصلي.

وتتبع قصة العمل الخطة وشخصيات المسلسل الأصلي من خلال “البروفيسور”، العقل المدبر الإجرامي الاستراتيجي، الذي يخطط لسرقة في شبه الجزيرة الكورية الموحدة مستوحاة من تلك الموجودة في إسبانيا، وتم إصدار الحلقات الـ 6 الأولى في 24 يونيو، ومن المقرر إصدار الجزء الثاني في 9 ديسمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى