ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

أحلام: كنت أخطط لشراء ميسي وتراجعت لهذا السبب

أحلام، النجمة الأمارتية، ظهرت في مقطع فيديو لها مؤخراً، وصرحت مازحه أنها كانت تخطط لشراء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكنها تراجعت عن قرارها بعد خسارته ضد المنتخب السعودي، ضمن مباريات كأس العالم 2022.

أحلام تتراجع عن شراء ميسي

ظهرت أحلام و أصالة في مقطع فيديو نشره حساب “روتانا لايف” على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ، حيث سألت الفنانة السورية أصالة نصري، صديقتها أحلام خلال تحضيراتهم لبرنامج “سعودي أيدول”:”حلوم صحيح خبرية أنك بدك تشتري ميسي؟”.

لترد عليها أحلام بعفوية: “كنت أريد أن اشتريه لكن عندما رأيته يلعب مع السعودية تراجعت عن ذلك لأنه مسبقاً سيكون خاسراً”، وأضافت ضاحكة: “لكنه حالياً في بوتيكي للبيع يعني للطلب اضغط الرابط”.

وكانت أحلام نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، لمن طلب منها شراء اللاعب ميسي، كتبت فيها: “من يومين وانتو اشتري ميسي اشتري ميسي.. ليش اشتريه وهو بيلعب مع السعودية عطيته أغنية هدية بس ((للفوز جينا مقبلين))… خلاص بتصل له وبطيب خاطره بكلمتين لا تحاتون الله يهداه من قال يلعب مع السعودية اللي يلعب مع السعودية يكون هذا حاله”.

أغنية أحلام لدعم المنتخب السعودي

أحلام، النجمة الأماراتية، أطلقت أغنيتها الجديدة، والتي تحمل عنوان “عز وفخر”، لدعم المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر.

تبدأ الأغنية في كلمات مميزة عن المنتخب حيث تقول: “البيرق الأخضر، بنوره مسطّر، بالمنتخب يفخر، عزّ السعودية.. عز وفخر عز وفخر، والشّعب كله لك حضر، أخضر يسر اللي نظر، للفوز جينا مقبلين”.

وقد ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بالأغنية وعبر الآلاف عن إعجابهم بالأداء والكلمات، وهنأ الكثير من النجوم أحلام على العمل الراقي والمحمس، والذي من شأنه أن يرفع معنويات المنتخب السعودي والجمهور العربي بشكل عام.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت