أخبار النجوم

إخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه

منة شلبي، النجمة المصرية، كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا ظهر الأمس الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بضبطها بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية.

وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

إخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي

باشرت النيابة العامة التحقيقات، فاستهلتها باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

وعلى ذلك، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أعربت عن أسفها لما تم تداوله من أخبار تتعلق بواقعة الفنانة منة شلبي، والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة .

واعتبرت النقابة من خلال بيان رسمي لها، أن مثل هذه الامور تمثل خرقاً لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء.

وأضافت النقابة من خلال بيانها: وصل الامر الى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية .

وتابعت :إن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض فى أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى والجميع انتظار واحترام التحقيقات”.

وتابعت: تهيب النقابة بالجميع التحلى بقوانين الإنسانية التى تسمو فوق أى قانون، وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصرى وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات.

زر الذهاب إلى الأعلى