أخبار النجوم

جينيفر لوبيز تزيح الستار عن ألبومها الجديد “This Is Me..Now” وهذا موعد طرحه

جينيفر لوبيز، النجمة العالمية، أعلنت خلال الساعات الماضية عن ألبومها الجديد بعنوان “This Is Me… Now” في عام 2023، حيث من المقرر أن يركز المشروع على اللحظات المهمة من العشرين عامًا الماضية من حياتها.

ويأتي ذلك بعد اختفائها المفاجئ من على وسائل التواصل الاجتماعي بدون سابق مقدمات، خاصةً أن صور البروفايل الشخصي على المنصات تحولت إلى صورة داكنة باللون الأسود مطبع عليها اسمها.

تفاصيل البوم جينيفر لوبيز الجديد 2023

يذكر الألبوم سوف يؤرخ للرحلة العاطفية والروحية والنفسية التي قامت بها خلال العقدين الماضيين، حيث تقدم الأغاني اعترافات وتأملات في تجارب ماضيها، واحتفالات مبهجة بالحب مع غنائها القوي المميز.

كذلك يسلط ألبوم جينيفر لوبيز الجديد الضوء أيضًا على طفولتها الصعبة، وعلاقاتها العاطفية غير الناجحة، والرحلة العاطفية التي مرت بها، وفي مقطع فيديو عبر حساب جينيفر لوبيز على إنستجرام، ظهرت فيه وهي تتحول من الفنانة التي كانت آنذاك إلى ما هي عليه اليوم.

حيث كان ألبوم “This Is Me…Then” مخصصًا لخطيبها آنذاك بن أفليك، وقد تضمن بعض أغانيها الشهيرة، بالإضافة إلى أغنية خاصة عن بن أفليك بعنوان “Dear Ben”

ألبوم “This Is Me … Now” يتضمن أغنية بعنوان “Dear Ben pt. ll”، تقدمها خصيصًا لـ زوجها بن افليك، وقالت جينيفر لوبيز في تصريحاتها لوسائل الإعلام: “أنا لست واحدة من هؤلاء الفنانين المعذبين”.

زر الذهاب إلى الأعلى