كلوز آب

قبل جينيفر لوبيز..نجوم أثاروا الجدل بحذف صورهم من انستقرام

جينيفر لوبيز، النجمة العالمية، فاجأت الجمهور بإخفاء جميع منشوراتها القديمة على حسابها بانستقرام، وهو الأمر الذي أثار فضول الجمهور والتكهنات حول السبب، ونجحت خطتها في لفت الانتباه إلى مفاجأتها الجديدة.

ونشرت فيديو كشفت من خلاله عن ملامح الألبوم الجديد “This Is Me… Now”، ولم تكن جينفر لوبيز النجمة الأولى التى تستخدم هذا النوع من الدعايا للترويج لأعمالها الجديدة، حيث سبقها في ذلك دد من النجوم..اليكم أبرزهم.

نجوم أثاروا الجدل بحذف صورهم من انستقرام

جونغكوك نجم فرقة BTS

جونغكوك، نجم فرقة BTS، فاجأ الجمهور في شهر مايو الماضي بحذف جميع منشوراته على انستقرام، وأثار جونغكوك وقتها عاصفة من الجدل، حيث اعتقد البعض أن حسابه تعرض للاختراق، قبل أن يكشف عن إخفاء منشوراته للترويج لألبوم الفرقة الجديد “Proof”، وأن هذه الخطوة ضمن حملة الدعاية للألبوم

بيونسيه

قامت بيونسيه وقت إصدار ألبومها “Renaissance”بإخفاء أكثر من ألفين صورة على حسابها بانستقرام بشكل مفاجيء، وخصصت حسابها لصور ألبومها الجديد، قبل أن تعيد الصور القديمة مرة أخرى بعد فترة من طرح الألبوم وانتهاء خطة الدعاية له.

ديانا حداد

ديانا حداد، اختفت من جميع مواقع التواصل مرة واحدة، وحذفت صورها من انستقرام، وتكهن البعض حول اعتزالها الفن، قبل أن تكشف عن مفاجأتها بطرح أغاني ألبومها الجديد بشكل منفرد، ونجحت الخطة أيضاً في لفت الإنتباه بعد عودتها.

أصالة

أصالة، فاجأت الجمهور بحذف صورها القديمة بالفعل من انستقرام، ولم تخفيها مثل البقية، وأرادت من هذه الخطوة فتح صفحة جديدة لها، بجانب الدعاية لألبومها وقتها “لا تستسلم”، وقالت إنها فشلت في الالتزام بخطة الدعاية لرغبتها في نشر تدوينات خاصة بها.

وقالت: “كنّا قدّ رسمنا خطّة جديدة لتسويق ألبومي لا تستسلم.. وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقه جانباً، كيّ تكون صفحتي مخصّصة لكلّ ما يتعلّق بهذا العمل الّذي هو بالنّسبة لي طوق النّجاة الّذي أنقذ روحي وقلبي منّ أعاصير الألمّ، لمّ أستطع أنّ أُكمل الخطّة الإعلانيّة، وفعلت ما أفعله دائماً، وكان منشوري الثاني يدعمّ مشروعي الّإنساني الّذي تعهّدتُ فيه لنفسي، أنّ أبقى ما حييت وما استطعت إنسانة قبل أيّ شيء”.

زر الذهاب إلى الأعلى