أخبار النجوم

محمد هنيدي يواصل دعم المنتخب السعودي قبل جولة الحسم

محمد هنيدي، النجم المصري، وجه رسالة دعم للفريق السعودي بعد خسارتة من نظيره البولندي، ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس العالم لكرة القدم، أكد فيها أن الأداء كان مشرفاً، وأن فرصة الصعود للدور الثاني ما زالت متاحة، وسيتم حسمها بأقدام اللاعبين في الجولة الثالثة.

رسالة هنيدي للمنتخب السعودي قبل جولة الحسم

نشر هنيدى صورة للمنتخب السعودى عبر حسابه الرسمى على موقع الفيس بوك، وعلق قائلاً: “قدموا مستوى أكتر من رائع.. وكانوا الأفضل بمراحل.. بس غاب التوفيق عنهم.. هاردلك للأخضر.. شرفتونا وكلنا وراكم ومعاكم”.

وأضاف: “اليوم للأسف ليلة ليست عربية.. كان أداء تونس والسعودية الأفضل بمراحل.. بس التوفيق غاب عنهم اليوم، قدمتوا مستوى نفخر بيه بس هي دي كرة القدم”.

فوز المنتخب السعودي بأولى مبارياته في كأس العالم

كان المنتخب السعودي قد حقق فوزًا تاريخيًا على المنتخب الأرجنتيني، في أولى مبارياته في كأس العالم لكرة القدم، حيث فاز المنتخب السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل.

واحتفل العديد من  النجوم بفوز المنتخب، وكان أبرزهم الفنان المصري شيكو الذي نشر صورة من المباراة عبر انستجرام وعلق عليها قائلًا: “كلنا معاك يا الأخضر”.

أما الفنان حسين الجسمي فقد نشر عبر انستجرام كذلك، صورة لعلم المملكة العربية السعودية، واكتفى بوضع رسم تعبيري عبارة عن قلب أخضر في تعليقه على الصورة التي احتفى من خلالها بالفوز.

وكذلك النجمة الإماراتية أحلام قد عبرت عن مدى سعادتها بفوز المنتخب السعودي، ونشرت مقطع فيديو من المباراة عبر حسابها بانستجرام، وعلقت بقولها: “كفو كفو كفو يالصقور.. الصقور الخضراء.. هذه المباراة للتاريخ”.

والنجم المصري عمرو سعد نشر صورة للاعبي منتخب السعودية، وعلق عليها قائلًا: “حلم ملايين المصريين بيتحقق بأقدام لعيبة منتخب السعودية الرجالة.. قلوب المصريين لم تغب عن كأس العالم”، أما شقيقه الفنان أحمد سعد فكتب: “الف مبروك اداء سعودي مشرف.. جميع العرب الآن بقلب سعودي”.

فيما كتبت النجمة إليسا عبر تويتر كذلك: “مونديال المفاجآت السارة! مبروك للمنتخب الأخضر الفوز المستحق والجبار أمام منتخب الأرجنتين! أداء ممتاز وممتع وواعد للعرب في
المونديال. تحية للأبطال”.

زر الذهاب إلى الأعلى