أخبار النجوم

تُهمة أخلاقية تلاحق نجم مسلسل لعبة الحبار

الممثل الكوري O Yeong-su، أحد نجوم المسلسل الشهير “لعبة الحبار”، تداولت بعض المواقع الأخبارية أنباء حول أتهامه بالتحرش بشكل غير لائق في دعوى يعود تاريخها إلى عام 2017، وتم إعادة فتح التحقيق فيها مرة أخرى.

كواليس واقعة التحرش التي تلاحق نجم مسلسل لعبة الحبار

قدمت المرأة، صاحبة الواقعة، شكوى لأول مرة في ديسمبر 2021، لكن تم إغلاق القضية في أبريل دون توجيه اتهامات، وقالت وكالة أنباء Yonhap الكورية الجنوبية إن القضية أعيد فتحها “بناء على طلب الضحية”.

وكشفت بعض التقارير أن O Yeong-su نفى هذه المزاعم أثناء استجوابه في النيابة، وقال في بيان لوسائل الإعلام الكورية: “لقد أمسكت يدها لإرشادها الطريق حول البحيرة، وقدمت اعتذاري العام الماضي وقالت إنها لن تثير ضجة حول هذا الموضوع، ولكن هذا لا يعني أنني أعترف بالتهم الموجهة إلي”.

كذلك ذكر مسؤول في محكمة كوريا الجنوبية قوله إن “كل ما ذكرته وسائل الإعلام المحلية ليس صحيحًا من الناحية الواقعية”، وأضافت الوكالة أن وزارة الثقافة الكورية سحبت إعلانًا تلفزيونيًا حكوميًا عن الابتكار التنظيمي يظهر فيه الممثل O Yeong-su بعد صدور لائحة الاتهام.

الجدير بالذكر أن مسلسل “لعبة الحبار Squid Game” الكوري حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه على شبكة نتفليكس في وبات من أبرز الأعمال الأنجح على الشبكة ويدور المسلسل حول قبول مئات اللاعبين الذين يواجهون أزمات مالية دعوة غريبة للتنافس على ألعاب، وسوف يحصل الفائز على جائزة تصل إلى 38 مليون دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى