حدث

اليكم موعد انطلاق فعاليات مهرجان مدل بيست وقائمة النجوم المشاركين

مهرجان مدل بيست، تم الأعلان عن موعد بدء فاعلياته في العاصمة السعودية الرياض، كذلك تم الكشف عن قائمة طويلة من نجوم الغناء في العالم العربي الذين سوف يشاركون في فعاليات المهرجان.

متى ستنطلق فاعليات مهرجان مدل بيست فى الرياض؟

سوف تنطلق فعاليات المهرجان من يوم 1 وحتى 3 ديسمبر بحضور نخبة من نجوم الغناء في العالم العربي، مدل بيست تعتبر منصة عالمية تسعى لإعادة تعريف الموسيقى في الشرق الأوسط بالإضافة إلى الاستثمار في العديد من المواهب التي تمتلكها المنطقة.

بالإضافة لتقديم تجارب موسيقية استثنائية، مهرجان مدل بيست ساوندستورم، تم تنظميه كذلك في السنوات الماضية وتحديدا عام 2019 و2021، لذلك ينتظر المهرجان الموسيقي قطاع كبير من الجمهور في الخليج والعالم العربي نظرا لتجرب المهرجان المختلفة، وكذلك عدد النجوم الضخم المشارك في فعالياته.

من هم النجوم المشاركين في مدل بيست؟

عمرو دياب يعود من جديد إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في مهرجان مدل بيست ساوندستورم، حيث يحيي النجم المصري حفل يوم 2 ديسمبر، وذلك بعد ما يقارب شهر من إحياء حفله ضمن فعاليات موسم الرياض.

عمرو دياب يشاركه كذلك في إحياء حفلات يوم 2 ديسمبر النجمة نانسي عجرم، وسوف يشارك في هذه الليلة الـDJ سالفاتوري غاناتشي صاحب الأداء المميز والذي اكتسب شهرة واسعة في السنوات الماضية.

و رابح صقر أيضا من مفاجآت مهرجان مدل بيست ساوندستورم، حيث يشارك في حفل يوم 2 ديسمبر، وكما يشارك في المهرجان الدي جي العالمي خالد، النجم محمد رمضان يشارك كذلك في اليوم الثالث من المهرجان وسوف يشاركه في هذه الليلة DJ Nick.

فعاليات المهرجان لن تتوقف عند هذا الحد من النجوم بل سوف يشارك فيه كذلك مجموعة كبيرة من أفضل الفنانين المحليين والعالميين الذين سوف يخوضون تجربتهم المميزة ضمن فعاليات المهرجان، ومن بينهم ACRAZE والنجمة AMBER BROOS، و MAJID وMISHAL وNAZAR ، و O ALAN، و طرب الكترو، وتام تام.

زر الذهاب إلى الأعلى