سينما وتليفزيون

هل سيعود جوني ديب إلى سلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي” ؟

جوني ديب، تداولت بعض الصحف مؤخراً أنباء حول عودته إلى العمل في سلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي- Pirates of the Caribbean” في شخصيته الشهيرة “جاك سبارو”، وذلك بعد 5 سنوات من الموسم الأخيرة من السلسلة بعنوان “Dead Men Tell No Tales”.

عودة جوني ديب إلى سلسلة “قراصنة الكاريبي”

كشفت صحيفة “ذا صن” عن مصادر من داخل العمل، أن الإعدادات قد بدأت لعودة السلسلة من جديد بجزء سادس بعنوان “يوم في البحر”، وأنه من المتوقع أن يبدأ التصوير التجريبي في شهر فبراير المقبل في المملكة المتحدة.

ومن المقرر أن يعود جوني ديب إلى ثوب شخصية “القبطان جاك سبارو”، وأن فريق العمل يتكتم على التفاصيل وأنهم سيجرون التصوير التجريبي في مكان سري.

خاصة أن المشروع مازال في مراحله الأولى ولم يكتمل فريق عمله أو إدارته حتى الآن، وذكر المصدر أن جميع التفاصيل الأخرى يتم الاحتفاظ بها، والمشروع بأكمله محاط بالسرية وتريد شركة ديزني إبقاء كل شيء طي الكتمان قدر الإمكان.

من جانبه، كشف منتج السلسلة هذا العام سيناريوهات “قراصنة الكاريبي” قيد الإعداد بالفعل، ولكن جوني ديب لا يتواجد في هذه المرحلة وأن المستقبل لم يتقرر بعد، مشيراً إلى أنه يعمل على بطولة نسائية للسلسلة ويتفاوض مع مارجو روبي لتقديمها.

معلومات عن سلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي”

ظهر أول فيلم من السلسلة بعنوان “The Curse of the Black Pearl” في عام 2003، وحققت الأفلام الخمسة من السلسلة نجاحات كبيرة إلى عام 2017، ووصلت إيراداتها إلى أكثر من 4 مليارات دولار حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى