سينما وتليفزيون

صفعة الأوسكار تهدد نجاح فيلم ويل سميث الجديد

ويل سميث، النجم العالمي، أعرب خلال تصريحات أخيرة له عن قلقه من عدم إقبال الجماهير على مشاهدة فيلمه الجديد “Emancipation”، مشيرًا إلى أنه “سيتفهم تمامًا” إذا لم يكن الجمهور مستعدين لمشاهدة الفيلم بعد أن صفع الممثل الكوميدي كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار في وقت سابق.

ويل سميث قلق بشأن رد فعل الجمهور على فيلمه الجديد

قال ويل سميث في تصريحاته: “أتفهم تمامًا أنه إذا لم يكن شخص ما مستعدًا لمشاهدة الفيلم، أحترم ذلك تمامًا، وأترك لهم الحرية في ذلك”.

كذلك كشف ويل سميث عن نقطة أخرى أثارت قلقه، وهي تأثير ذلك على الفريق الذي يعمل معه، وتابع قائلًا: “قلقي العميق هو فريقي، لقد قام المخرج أنطوان فوكوا بما أعتقد أنه أعظم عمل في حياته المهنية بأكملها”.

وأوضح أن فريقه قد قام بأفضل الأعمال طوال حياتهم المهنية، وأن أمله العميق هو ألا يُعاقب فريقه من جراء تداعيات أفعاله، وتابع موضحًا: “”آمل أن تكون المادة هي قوة الفيلم، وتوقيت القصة، آمل أن يكون بوابة نجاح لكل الفنانين الذين شاركوا فيه.

ما هو موعد طرح فيلم ويل سميث الجديد؟

يستعد ويل سميث حاليًا لعرض فيلمه الجديد “Emancipation” وهو أول عمل له بعد واقعة الأوسكار في مارس/ آذار الماضي، التي صفع فيها ويل سميث كريس روك ردًا على مزحة قالها الممثل الكوميدي عن جادا بينكيت سميث.

في إشارة إلى داء الثعلبة الذي تعاني منه، وهو مرض من أمراض المناعة الذاتية يسبب تساقط الشعر، ومنذ الحادث، اعتذر ويل سميث عدة مرات، وتمت إقالته من عضوية أكاديمية الأوسكار.

أعلنت الشركة المنتجة عن طرح الفيلم في دور العرض في 2 ديسمبر، وسيبدأ العرض على منصة Apple TV بدءًا من 9 ديسمبر.

ما هي قصة فيلم Emancipation؟

فيلم “Emancipation” من بطولة سميث في دور شخص هارب يُعرف باسم “ويبر بيتر” بعد توزيع صور ندوب وجروح الضرب على ظهره لإظهار وحشية استغلال العمال في إحدى الفترات في التاريخ الأمريكي، ويصور الفيلم شخصية ويل سميث وهو يتنقل في مستنقعات لويزيانا هربًا من أصحاب المزارع الذين كادوا أن يقتلوه،

زر الذهاب إلى الأعلى