كلوز آب

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو قامت بنشره عبر حسابها على “انستجرام” ظهرت فيه وهي ترقص مع خطيبها، في أول تعليق لها على هذا الأمر.

نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

كتبت نادين نسيب نجيم تعليقا على الفيديو الذي قامت بنشره قالت فيه: “يلي عم يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس”.

وتلقت نادين دعم ومساندة واسعة من قبل العديد من النجمات اللاتي علقن على الفيديو الذي قامت بنشره، وأوضحن احترامهن لموقفها فحرصت روان بن حسين على التعليق على الفيديو والتأكيد على دعمها لموقف نادين نسيب نجيم فكتبت: “أنا أحبك كثيراً لأنك تستحقي أن تكونى محبوبة. أطفالك يستحقون أن يكون لديهم أم سعيدة ومحبوبة ولديها شخص يعتني بها، الأم السعيدة تعني أطفالاً سعداء!”.

كما علقت كذلك الفنانة جيسي عبده، وكل من مينا الشيخلي، وجيهان هاشم، وليلى عبدالله، وحقق الفيديو أكثر من 2 مليون ونصف مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره عبر حساب الفنانة اللبناينة.

وكانت نادين قد كشفت عن ارتباطها بشكل غير مباشر من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على “انستجرام” في شهر سبتمبر الماضي، ظهرت فيها وهي ممسكة بيد خطيبها حيث اكتفت النجمة اللبنانية بنشر تعليق مختصرا على الصورة دون الكشف عن أي تفاصيل جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى