أخبار النجومرمضان

فقدان الذاكرة .. تريند رمضان 2020

“فقدان الذاكرة”.. حالة تعرض في ثلاثة مسلسلات ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، ولكن في كل مسلسل أحداث مُختلفة.
– في مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي يقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز و شريف منير و كريم فهمي و عدد أخر من الفنانين. حيث شهدنا بالحلقة الـ20 أن الفنان شريف منير “عبد الله” طليق ياسمين عبد العزيز “غالية” يتعرض لحادث سير، مما أدى إلى فقدان ذاكرته ولا يتذكر سنته الاخيرة و ما بها من أحداث و طلاقها منه و تتفاجأ “غالية” و تقع في حيرة بين وقوفها بجانبه و موقفها مع كريم فهمي “مراد” بعد أن تقدم لخطبتها.
– أما في مسلسل “فرصة تانية”،و هومن بطولة ياسمين صبري و احمد مجدي و ايتن عامر و عدد أخر من النجوم، تتعرض ياسمين صبري “ملك” الي حادث سير يجعلها تفقد الذاكرة و يحاول خطيبها السابق احمد مجدي “زياد” ان يجعلها تتذكر علاقتهما من قبل الحادث و تدور الاحداث في هذا السياق الى ان يكشفوا لنا في الحلقة 15 انها تعمدت اصطناع فقدانها للذاكرة لتنتقم منه لزواجه بأيتن عامر “ريهام”.
– و نجد ايضا في مسلسل “لعبة النسيان” من بطولة دينا الشربيني و احمد صفوت و احمد داوود و نجوم اخرون ، أن الفنانة دينا الشربيني “رُقية” تتعرض لصدمة و حادث يؤدي الى فقدانها 6 سنوات من ذاكرتها عند انجابها لطفلها و تتفاجأ بعد استيقاظها من الغيبوبة انها في صراع بين شخصيتها في الماضي و الحاضر و تسعى خلال الحلقات في البحث عن ذاتها.

مقالات ذات صلة