حدث

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض تحت عنوان “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” بمشاركة المطرب لؤي ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو نادر عباسي.

سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب في موسم الرياض

يقام حفل ريهام عبد الحكيم ولؤي ضمن فعاليات موسم الرياض، يوم 10 ديسمبر الجاري، ويرفع الحفل شعار سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

ومن المقرر أن تطرح تذاكر الحفل مساء اليوم الثلاثاء، وتقدم ريهام عبد الحكيم والمطرب لؤي خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياتهما بجانب أعمال للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

ومن المقرر أيضاً أن تحيي المطربة ريهام عبد الحكيم حفلاً غنائياً بدار أوبرا دبي منتصف شهر ديسمبر الجاري تقدم من خلاله مجموعة متميزة ومختارة من أغاني الراحلة شادية وفايزة أحمد ونجاة الصغيرة بقيادة المايسترو أحمد طه تحت عنوان عودة للزمن الجميل بأوبرا الملك فاروق.

وكانت  المطربة ريهام عبد الحكيم أعلنت خبر وفاة والدتها في شهر يوليو الماضي من العام الجاري وكتبت : “انتقلت إلي رحمة الله أمي وحبيبتي سبب وجودي وأطيب قلب في الدنيا وأغلى ما لدي .. صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بالسادس من أكتوبر .. اللهم تغمدها برحمتك وتقبلها قبولا حسنا واسكنها فسيح جناتك.. فضلا اذكرونا في دعائكم في هذه الأيام المفترجة .. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى