حدث

اليكم قائمة حفلات النسخة الرابعة من شتاء طنطورة

النسخة الرابعة من شتاء طنطورة، من المقرر أن تبدأ فاعلياته يوم 22 ديسمبر الجاري وحتى 21 يناير 2023، وسوف تقام العديد من الفعاليات والمهرجات خلال شتاء طنطورة، من بينها مهرجان العلا للحمضيات الذي يقام أيام 6 و7 و 13 و14 يناير القادم، واليكم قائمة حفلات النسخة الرابعة.

قائمة حفلات النسخة الرابعة من شتاء طنطورة

النجمة السورية أصالة سوف تقدم مجموعة من أجمل أعمالها الغنائية التي ينتظهر الجمهور في العلا لأول مرة، الحفل سوف يقام يوم 13 يناير القادم، وقد تم فتح باب حجز التذاكر خلال الساعات الماضية.

ويأتي الحفل في وقت تعيش فيه النجمة أصالة انتعاشة فنية مهمة وتحديدا بعد إحيائها حفل ضمن فعاليات موسم الرياض في شهر نوفمبر الماضي، حمل عنوان “ليلة أصالة”، عاش الجمهور من خلالها ليلة غنائية لا تنسى.

كذلك يعود محمد عبده مجددا لنفس القاعة في النسخة الرابعة لإحياء حفله الغنائي يوم 30 ديسمبر، وهو الحفل تم الكشف عنه في الأيام الماضية وطرحت تذاكره أيضا وسط إقبال كبير عليها من قبل الجمهور.

وفنان العرب ليس بزائر جديد على قاعة مرايا في مدينة العلا أو ضمن فعاليات شتاء طنطورة، حيث أنه كان أول فنان يغني في قاعة مرايا في النسخة الأولى من شتاء طنطورة التي انطلقت في عام 2018.

وماجد المهندس على موعد أيضا مع حفله الساهر في قاعة مرايا خلال فعاليات شتاء طنطورة، حيث يحيي النجم العراقي حفله يوم 23 ديسمبر، الذي سيقدم خلاله باقية من أعماله الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا وحفظها الجمهور.

وقد تم الإعلان عن نفاذ تذاكر حفل النجم ماجد المهندس في قاعة مرايا، لكن من المقرر أن يبث الحفل مباشرة على قناة لحظات العلا عبر منصة “يوتيوب”، حيث من المتوقع أن تحظى بمتابعة واسعة من قبل جمهور برنس الغناء العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى