سينما وتليفزيون

مسلسل “صالون زهرة”..محطة فنية فارقة في مسيرة نادين نجيم

مسلسل “صالون زهرة” قد أصبح من العلامات الفارقة في مسيرة نادين نسيب نجيم الفنية، خاصة أن جائزة “joy awards” لا تعتبر الجائزة الأولى لها عن المسلسل، حيث حصدت من قبل جائزة النجمة العربية لعام 2022 في حفل “موريكس دور” عن دورها في الجزء الأول من مسلسل “صالون زهرة”.

نادين نسيب نجيم الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات

نادين نسيب نجيم، النجمة اللبنانية، حصلت على الجائزة الأولى لها في 2023 وكذلك الجائزة الأولى على الجزء الثاني من مسلسلها “صالون زهرة”، وذلك في حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه “joy awards” في الرياض، وفازت نادين نجيم كذلك بجائزة الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات.

عبرت نادين نجيم عن سعادتها بفوزها بالجائزة عن مسلسل “صالون زهرة”، وظهرت متأثرة على المسرح بعد حصولها على الجائزة، وأهدتها إلى فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم الفنان معتصم النهار والمخرج جو بوعيد والمنتج صادق الصباح.

ولم يتوقف نجاح مسلسل “صالون زهرة” على فوز نادين نجيم بجائزة التمثيل فقط، ولكن المسلسل حصل أيضاً على جائزة المسلسل المفضل، وتسلم الجائزة المخرج جو بو عيد والمنتج صادق الصباح.

شعبية جارفة حققها مسلسل “صالون زهرة”

مسلسل “صالون زهرة” عرض الجزء الثاني منه خلال الفترة الماضية، وجددت كل من نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار نجاحهما في الجزء الأول، خصوصا مع حالة التوهج التي قدمها الثنائي في الموسم الثاني الذي جاء مختلفا لأحداث موسمه الأول في العديد من النقاط.

ورغم الشعبية الجارفة لكل من نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار إلا أن المنافسة بينهما زادت العمل نجاحا، خصوصا مع تصاعد أحداثه وظهور الثنائي في حالة من الانسجام الواضحة على الشاشة.

وقد تصدر المسلسل الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة على منصة “شاهد” خلال الفترة الماضية، وحصدت نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار على إعجاب الجمهور وهو الأمر الذي أعاد للأذهان النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في 2021، وأيضا مسلسل “خمسة ونص” الذي عرض في رمضان 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى