أخبار النجوم

كيت بلانشيت: مازلت أتعافى نفسياً من آثار شخصية “Lydia Tár”

كيت بلانشيت، النجمة العالمية، تحدثت خلال مقابلة أجرتها مع برنامج “The Project” على التلفزيون الأسترالي، إنها مازالت تعالج نفسها من آثار شخصية “Lydia Tár” في الفيلم، ويبدو أنها تفكر في الحياة بعد التقاعد بعد مسيرتها التمثيلية المثمرة، بسبب المتاعب التي تعرضت لها في الفيلم الأخير.

ماذا قالت كيت بلانشيت عن معاناتها بعد فيلم “TÁR”؟

قالت كيت بلانشيت عن فيلم “TÁR”: “من الواضح أنني محظوظة بما يكفي للعمل مع بعض المخرجين الرائعين الذين غيروا حياتي، ولكن عندما يأتي كل شيء معًا على هذا النحو، فإنه يبقى معك”، في إشارة إلى استمرار آثار الشخصية عليها، وأضافت مازحة: “لذلك لا أريد أن أعمل مرة أخرى على الإطلاق”.

وقالت عن شخصيتها في الفيلم: “أعتقد أنه ذلك حدث لأنه دور مادي وجسدي وصداء ذلك ما زالت معي، وأعتقد أنني مثل الكثير من الجمهور أحتاج إلى وقت لمعالجة ذلك”.

وصرحت كيت بلانشيت أنها تأمل أن تتعلم حرفة البستنة والزراعة من والدتها، وتتمنى أن تقضي الكثير من الوقت أمام الماء، وأضافت: “أنا مهووسة للغاية مثل معظم الأستراليين، مهووسة بالمياه، أود أن أتعلم التحلي بالصبر، وأن أكون ساكنة وأفكر، كانت جدتي تعمل بستانية رائعة وأمي هي أيضا بستانية ممتازة وتعيش معنا، وأريد حقا قضاء الوقت في الحديقة مع أمي”.

وذكرت كيت بلانشيت أن كل هذه الخطط جاءت بسبب شعورها الكبير بالحنين إلى أستراليا خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن يبدو أن قرار الاعتزال لن يكون سهلاً أو في الفترة القريبة، خاصة بسبب تعاقد كيت بلانشيت على عدة أعمال سينمائية في الفترة المقبلة، ولديها على الأقل خمسة أفلام جديدة قيد العمل والإعداد ومنها فيلم “Borderlands”.

زر الذهاب إلى الأعلى