أخبار النجوم

شركة بنش مارك تكشف عن بوستر حفل “ليلة صوت الأرض” لتكريم الراحل طلال مداح

شركة “بنش مارك”، كشفت خلال الساعات الماضية عن بوستر حفل “ليلة صوت الأرض” لتكريم الفنان الراحل طلال مداح في موسم الرياض، وعلقت على الحفل قائلة: “ليلة صوت الارض الفنان طلال مداح.. نحتفل حباً وتكريماً في ليلة استثنائية.. بمشاركة ألمع وأهم نجوم الوطن العربي”.

قائمة النجوم المشاركين في حفل “ليلة صوت الأرض”

أعلنت الفنانة أصالة مشاركتها في الحفل، وأعادت نشر صورة بوستر حفل “ليلة صوت الأرض” وأكدت تواجدها وقالت: “بكلّ السّعادة وبكلّ الفخر رح كون مشاركة بهالليلة التكريمية لفنّ خالد زادته السنين ألق .. فنّان كبير سمعنا أغانيه وحبينا طيبة قلبه ونحنا ماشفناه .. ليلة صوت الأرض حتكون مهرجان محبّه بليلة وفا.. ليلة صوت الارض”.

وأكد أيضاً عدد آخر من الفنانين مشاركتهم في “ليلة صوت الأرض” وعلى رأسهم الفنان مطرف المطرف الذي علق على مشاركته قائلاً: “ان شاء الله راح تكون أجمل ليلة .. تليق فيه وبمكانته الفنية”.

وعلق الفنان مساعد البلوشي قائلاً: “كلنا حماس لهذه الليلة العظيمة اللي بتكون فوق الخيال .. تكريم صوت الارض هو تكريم لنا جميعاً وللفن العربي”.

وعلق الفنان عبود خواجة قائلاً: “سعيد بمشاركتي وتواجدي بين أخواني وأخواتي نجوم الوطن العربي في ليلة صوت الأرض طلال مداح”.

ومن المتوقع أن ينضم إلى ليلة صوت الأرض عدد كبير من نجوم الطرب العرب، وأعلن بعضهم مشاركته مثل عايض يوسف وأميمة طالب.

بالإضافة إلى إعلان عدد كبير من النجوم سابقاً رغبتهم في المشاركة واستعدادهم لها ومنهم أنغام وماجد المهندس وأحلام وأصيل أبو بكر وعبادي الجوهر وبلقيس وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد ووعد وراشد الفارس وغيرهم من النجوم.

وانطلقت فكرة حفل “ليلة صوت الأرض” بتغريدة من معالي المستشار تركي آل الشيخ على حسابه بتويتر، أطلق بها مبادرة للفنانين العرب للمشاركة في ليلة غنائية لتكريم الفنان الراحل طلال مداح.

زر الذهاب إلى الأعلى